وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة الخليل تكرم المقدم محفوظ حنايشة

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 11:22 )
الخليل- معا- تحت رعاية محافظ الخليل وقيادة المنطقة تم تكريم المقدم محفوظ حنايشة مدير الدفاع المدني في رام الله تقديرا للجهود التي بذلها أثناء فترة خدمته في محافظة الخليل.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن محافظة الخليل كرمت المقدم حنايشة في حفل بقاعة قيادة المنطقة وحضور المحافظ كامل حميد وقائد المنطقة العقيد أمين فوالحة، والنائب أبو علي يطا عضو المجلس التشريعي والعقيد محمد البيروتي مساعد المدير العام ومدير الدفاع المدني في محافظة الخليل الرائد أنور محاريق وقادة الأجهزة الأمنية ومدراء دوائر ومؤسسات المحافظ ، حيث استهل الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الفلسطيني.

وفي كلمة المحافظ حيث أعرب عن سعادته بتكريم أخ عزيز ومناضل مديرا لجهاز الدفاع المدني، لقد أتينا لنقول لك شكرا على ما قدمت لمحافظة الخليل، لقد تركت خلفك جيشا من المتطوعين وكنت نموذجا يقتدى به في الوقوف دائما لإنقاذ الملهوف فهذا استفتاء ورد جميل لك ممن أعطيتهم من جهدك ووقتك وأديت مهامك بأمانة وإخلاص متمنين لك التوفيق والنجاح في موقعك الجديد.

وتحدث قائد المنطقة العقيد فوالحة أن هذا الحفل يحمل مدلولات ومعاني تفرض علينا أن نقول لمن قدم الجهد وسهر الليالي الطوال في تطوير ونهضة جهاز الدفاع المدني في المحافظة فلا بد أن تتوج هذه الإنجازات بتكريم يليق بجهودكم وإخلاصكم في العمل ونأمل أن تبقى راية المسيرة مستمرة لأنها وضعت بين أيدي أمينة.

كما وألقى العقيد البيروتي كلمة الدفاع المدني مستعرضا انجازات وفعاليات الدفاع المدني وانه ليس غريبا على محافظة الخليل بان تكرم ضيوفها وخاصة في شخوص قدموا انجازات وأسهموا إسهاما كبيرا في النهوض بمحافظة الخليل، شكرا لكم لقد نحافظ على شعوركم بان الدفاع المدني جهاز يعمل ويسهر على راحة الوطن والمواطن فالتحية كل التحية لمحافظة الخليل وللمقدم محفوظ حنايشة على أداءه المميز الذي خلق حالة من التفاعل بين كافة أطياف المجتمع.

وتخلل برنامج الحفل فقرة شعرية للزهرة آية حوشية عبرت فيها عن جميل الشكر والعرفان للدفاع المدني وقيادته.

وفي ختام الحفل تم تكريم المحافظ وقائد المنطقة من مدير الدفاع المدني في المحافظة الرائد أنور محاريق بتسليمهم دروع الشكر والتقدير ومن ثم تم تكريم المقدم محفوظ حنايشة من قبل المحافظ وقائد المنطقة ومدراء الأجهزة الأمنية والمؤسسات والمتطوعين ومدراء مراكز الدفاع المدني وضباط وضباط الصف العاملين في المديرية.