وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الاسلامي يسلم جائزة لفائزين بقيمة 20 الف دولار

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 11:48 )
رام الله- معا- قدم البنك الإسلامي الفلسطيني 20 ألف دولار نقداً لحساب المشترك الخاص بـ عطا وأكرم حسن سعادة من مدينة نابلس، حيث سلم المدير العام للبنك نضال البرغوثي الفائزين شيكاً بقيمة الجائزة.

وتم تسليم الفائزين الجائزة خلال حفل عقد في فرع البنك الإسلامي الفلسطيني بمدينة نابلس وبحضور المدير العام للبنك والمدير الإقليمي لفروع الضفة الغربية السيد عماد السعدي وإدارة فرع نابلس وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المدينة بالإضافة إلى حشد من جمهور البنك.

وفي كلمته قال البرغوثي إن حملة "مواسم التوفير" التي أطلقها البنك بداية العام الجاري فاقت التوقعات وحققت نتائج طيبة في جميع فروع البنك، وقال البرغوثي إن البنك يسعى خلال المرحلة القادمة إلى تطبيق خطط عملية من شأنها أن ترقى بجودة العمليات المصرفية المقدمة وإلى تطوير منتجات وخدمات البنك.

وفي سياق متصل، قال عماد السعدي المدير الإقليمي للبنك أن البنك الإسلامي الفلسطيني ملتزم بما وعد جمهوره به من تقديم جوائز متنوعة ونوعية ضمن حملة التوفير المميزة "مواسم التوفير"، لافتاً إلى السحب الخاص الذي سيجري خلال شهر رمضان المبارك على "العيدية"، داعياً الجمهور إلى الاشتراك في الحملة سريعاً حتى يتمكنوا من الحصول على فرصة الفوز بالعيدية.

من جهتهم شكر عطا وأكرم حسن سعاده البنك الإسلامي الفلسطيني على الجائزة الكبيرة والقيمة التي حصلا عليها وأكدا على إيمانهما العميق بالبنك الإسلامي الفلسطيني وبدوره في المجتمع ونشر الفكر المصرفي الإسلامي، كما أشادا بموظفي البنك وحسن تعاملهم مع الجمهور وتلبيتهم لاحتياجات المواطنين على أكمل وجه.

ويذكر أن البنك الإسلامي الفلسطيني كان قد أجرى يوم الأربعاء الماضي سحبا على الجائزة الكبرى الأولى ضمن حملة مواسم التوفير وقيمتها عشرون ألف دولار في فرع واد التفاح في الخليل تحت رعاية عطوفة محافظ الخليل اللواء كامل حميد.