وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة نادي جنين تصل العقبة وتبدأ تدريباتها تمهيدا لثلاث مباريات

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 13:28 )
القدس- معا- عصري فياض- وصلت بعثة نادي جنين الرياضي والتي يرأسها بسام جرار عضو الهيئة الادارية في نادي جنين الى مدينة العقبة الاردنية.

وكان في استقبالهم مسعود خلفات ممتل سلطة العقبة الاقتصادية الخاصه التي وجهت لهم دعوة الزياراة، وبعد الترحيب بالبعثة تم أصحابهم الى مقر سكنهم ، ثم باشر فريق نادي جنين تدريباته بقيادة المدرب منتصر سمودي اولى في قاعه الألعاب المغلقه في المدينه في اليوم الاول، كما نفذ الفريق تدريبات اخرى على شاطيء العقبة الرملي من اجل رفع منسوب اللياقه البدنيه.

عقد ثلاث مباريات
وفي سياق متصل، نظمت ادارة البعثة بالتعاون مع المدرب والفريق مواعيد لثلاث مباريات سيتم تنفيذها في العقبة والكرك وعمان على النحو التالي:

غدا الخميس سيلتقي نادي جنين مع فريق مفوضية العقبة علبى ملعب العقبة.

يوم الجمعة سيحل فريق نادي جنين وبعثة نادي جنين على الكرك ويلتقون مع فريق شيحان الكركي المصنف ضمن فرق الدرجة الاولى في المملكة.

أما المباراة الثالثة فستكون ستكون في عمان يوم السبت الموافق 16/7/2011 مع النادي الاهلي الاردني.

استقبال حافل وتكريم
وقد ثمن بسام جرار رئيس بعثة نادي جنين الحفاوة والاستقبال الذي لقيه وفد نادي جنين.

كما وقام رئيس وأعضاء النادي في تقديم الدروع التذكارية لكل من ممثلين سلطه منطقه العقبة الاقتصاديه الخاصه وهم: عبد اللطيف القطارني وسعود خلفات ومحمد التايه وعلي قطيشات، كما تم تقديم الدروع الى كل من ممثل بنك القاهرة عمان- فرع العقبة يوسف صبيح ابن مدينة جنين وممثل شركه الفوسفات محمد قاسم منصور والسيد سعيد عبد الواحد و شوقي حرب و علي طلوزي.

وكان وفد بعثة نادي جنين قد وصل الاثنين الى العقبة في مهمة اقامة معسكر تدريبي وتنظيم عدد من المباريات على الساحة الاردنية تمهيدا للدوري القادم.