وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رسالة اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية في سلفيت

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 18:58 )
سلفيت - معا - تواصل اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية فعاليات نشاطات المخيمات في كافة مناطق المحافظة , جاء ذلك في البيان الإعلامي للجنة هذا اليوم , حيث أفاد البيان بان مخيم أشبال القدس ومخيم لنا الغد في دير بلوط تواصل نشاطاتها وفعاليات المخيم في كافة الزوايا لليوم الثاني مع التنويه إلى أن الكثير من الأطفال ما زالوا يتقدمون للتسجيل من اجل المشاركة في المخيم مما زاد في عدد المشاركين في كل مخيم أكثر من 130 مشارك لغاية اليوم .

ففي سلفيت أفاد البيان بان العميد صبحي وريدات قائد جهاز الأمن الوقائي في سلفيت قد زار مخيم أشبال منظمة التحرير الفلسطينية حيث أبدى إعجابه بفكرة المخيم وقدم شكره العميق للجنة الوطنية على التعاون المميز في هذا المخيم , وقال مدير المخيم بان العميد وريدات قدم منحة بقية 1000 ( ألف ) شيقل كمساعدة لأسرة المخيم لسد احتياجات المخيم حيث قدم مدير المخيم شكره وتقدير أسرة المخيم للعميد على هذه أللفتة الطيبة .

وفي نفس السياق قام المشاركون في مخيم أشبال منظمة التحرير الفلسطينية يرافقهم مدير ومنشطي المخيم وعن اللجنة الفرعية عضو اللجنة والمنسق الإعلامي ياسر ماضي, قاموا بزيارة لمديرية الشرطة في سلفيت وذلك من اجل التواصل والتعرف على نشاطات الشرطة الفلسطينية .

وأضاف البيان بان مخيم أزهار الحرية يواصل نشاطاته وفعالياته حيث قام أفراد الدفاع المدني بزيارة المخيم وأقاموا ندوة حول السلامة العامة وطرق مكافحة الحرائق . وبعد المحاضرة قدم مدير المخيم كمال سالم الشكر والتقدير باسمه وباسم أسرة المخيم لإدارة الدفاع المدني على هذا التعاون والاهتمام بفعاليات المخيم .

كما جاء في البيان بان مخيم الوفاء للأسرى في بروقين قد استقبل وفدا من مديرية شرطة سلفيت يمثله كل من مراد سلمان وعبد الله علان عن دائرة مكافحة المخدرات والسياحة والآثار حيث قدموا محاضرة عن مخاطر المخدرات على المجتمع وعلى الأطفال , وفي نهاية المحاضرة قدمت مديرة المخيم حنان الحاج شكرها وتقديرها نيابة عن أسرة المخيم لمديرية الشرطة في سلفيت لقيامهم بمثل هذا النشاط في المخيم مما يساعد على نجاح فعاليات المخيم وثمنت هذا التعاون وهذه الزيارة .

هذا وأقام مخيم دولة في قرية فرخة إفطارا جماعيا حيث تم تقديم أكلة شعبية للمشاركين في المخيم , وذكرت مديرة المخيم أمل رزق الله بان الإغاثة الطبية قد شاركوا بعمل فحص طبي للمشاركين في المخيم .

وفي نفس القرية تواصلت نشاطات وفعاليات مخيم أشبال وزهرات فلسطين منها زيارة بعض الشخصيات الاعتبارية في سلفيت لأسرة المخيم والمشاركين حيث قدمت مديرة المخيم أم فيصل شكرها وتقديرها لهم لما لهذه الزيارات من اثر في نفوس الأطفال المشاركين .