وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جوال تجدد اتفاقية رعاية فريق السرية وبطولة الشهداء للسنة الثانية

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 22:44 )
رام الله – معا - بسام ابو عرة - جددت شركة جوال رعايتها للفريق الاول لنادي سرية رام الله الاولى ولبطولة الشهداء المزمع انطلاقها في منتصف ايلول المقبل على ملاعب السرية والرعاية للسنة الثانية على التوالي, حيث وقع الاتفاقية معن ملحم نائب مدير عام شركة جوال وفائق خوري رئيس مجلس ادارة السرية وذلك اليوم الاربعاء في مقر الشركة وبحضور جاد قندح رئيس الدائرة الرياضية فيها وخالد عليان الرئيس التنفيذي للسرية ويوسف حبش عضو الادارة ومن جوال بشار الصلح مدير ملف الرياضة في جوال ورنا حجيجي من العلاقات العامة.

واكد ملحم في بداية كلمته على سعادته برعاية فريق السرية لما تمثل هذه المؤسسة من اهمية للمجتمع من خلال قيامها بنشاطاتها الرياضية والثقافية والاجتماعية والكشفية والشبابية, ولدورها الرائد في خدمة المجتمع الفلسطيني , وشكر السرية على اهتمامها بلعبة كرة السلة وهنأها بفوز فريقها بالمركز الثاني للدوري متمنيا النجاح لبطولة الشهداء كما عودتنا دائما السرية لخصوصيتها بالتنظيم.

واضاف ان علاقة جوال بالسرية علاقة استراتيجية خاصة بعد تجربتنا الناجحة معها خلال العام الماضي , واكد على عدم قيام جوال باحتكار الرعايات بل تطالب جميع الشركات والمؤسسات بالمساهمة الفعالة بالرعاية والدعم المادي , لان شباب فلسطين يستحقون منا كل ذلك.

|137450|

من جانبه شكر فائق خوري رئيس مجلس ادارة السرية شركة جوال على رعايتها ودعمها اللامحدود للرياضة الفلسطينية وبخاصة سرية رام الله وفريقها الاول ولبطولة الشهداء وثمن الدور الريادي للشركة لما تقوم به من خدمات جليلة للمجتمع والرياضة الفلسطينية.

فيما شرح جاد قندح رئيس الدائرة الرياضية بالسرية نشاطات النادي وبالذات النشاطات والبطولات السلوية وما تم تحقيقه حتى الان من خلال فوز السرية بمركز الوصافة بالدوري وببطولة الانسات وبطولة الفئات العمرية وتنظيمها عدة بطولات اخرى , كما تحدث عن اهتمام ناديه بالفئات العمرية في لعبة السلة للجنسين وطالب شركة جوال بالنظر الى السرية نظرة خاصة للكم الهائل من الانشطة الرياضية الذي تقوم به السرية .

وفي ذات السياق تحدث خالد عليان ويوسف حبش من السرية عن الرعايات وشكرا جوال لرعايتها فريق السرية واهتمامها ودعمها مؤكدين ان جوال ستبقى في صدارة الشركات والعلامة الفارقة لهن.

وتبدا الرعاية من تاريخ 20 من الشهر الجاري 2011 ولغاية العشرين من نفس الشهر للعام 2012 وتكون الرعاية للفريق الاول للسرية ولبطولة الشهداء.