وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز شباب الفوار يهزم مراح رباح بهدفين نظيفين

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 22:49 )
الخليل - معا - خليل الرواشدة وعبد الفتاح الطيطي - استضاف مركز شباب الفوار على ملعبه وتحت الأضواء الكاشفة فريق مراح رباح في أمسية كروية حسمها المركز لصالحه بهدفين نظيفين.
يعتبر لقاء مراح رباح هو أول لقاء رسمي للمركز منذ أكثر من أربع شهور، حيث استرد الفريق عافيته بعد الموسم المرهق في الدوري، وأعاد ترتيب صفوفه بإشراك كوكبة من الفريق الثاني ظهرت بمستوى وأداء طيب في هذا اللقاء.

قاد ناصر الدراويش اللقاء ويعد هذا الظهور الرسمي الأول لهذا المدرب بعد أن تعاقد معه المركز لقيادة الفريق للموسم المقبل، يذكر أن الدراويش قد وقع تعاقده كمدرب واستلم زمام التدريب للوقوف على القائمة النهائية التي ستمثل المركز، وباشر سلسلة من التدريبات مع الفريق وكان لقاء مراح رباح بمثابة الفرصة الأولى للتعرف على الفريق بشكل اكبر.

بداية قوية من الفريقين شهدت افضلية للمركز الذي بدأ بهجمات شكلت خطورة على مرمى مراح رباح، وفي د 17 جاء هدف الفوار الاول اثر تقدم لاعب الوسط علاء المصري في اول ظهور رسمي له مع الفريق ليهدي كرة للمهاجم الواعد مصعب الخاروف وضعها راسية سكنت شباك الضيوف.

بدأ الهدوء يسيطر على اللقاء وتمركز اللعب في منتصف الدائرة بمحاولات كانت افضل لمراح رباح لادراك التعادل ولكنها كانت تنتهي دون جدوى او خطورة تذكر.

الهدف الثاني للفوار شهد هجمة منسقة قادها العائد محمد عوض ولاعب الوسط محمود ابو سل الذي رفعها الاخير عرضية لتجد القناص مهند العناتي الذي سددها صاروخية سكنت الشباك د 35.

استمر اللعب سجال بين الفريقين وتبادلا الهجمات الغير مركزة والكرات الهوائية الغير معنونة حتى جاءت صافرة الحكم ليعلن عن نهاية الشوط الاول بهدفين للمركز.

ومع بداية الشوط الثاني قام مدرب الفوار باشراك عدد كبير من اللاعبين ليقف على مستوى الفريق ويختار اللاعبين للمرحلة القادمة بدقة وعناية حيث لعب الفوار منذ بداية الشوط الثاني بعشرة لاعبين مع طرد اللاعب وحيد ابو سل وعمل على زيادة عدد مدافعيه وهذا ما سمح للفريق الضيف بزيادة هجماته التي كادت ان تثمر عن هدف لولا تالق الحارس البديل محمود ابو حماد ومن امامه لاعب الخبره خالد عوض والذي دخل بديلا مطلع هذا الشوط لينتهي الحال بنتيجة الشوط الاول هدفين نظيفين لمركز الفوار.


حكم اللقاء : للساحة حسام عوض وساعده ابراهيم عوض ومحمد ابو حماد .