وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الشباب والرياضة" ترحب بقرار إطلاق دوري الدرجتين الثانية والثالثة

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 22:41 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة - أصدرت وزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة بياناً اليوم، عبرت فيه عن ترحيبها بقرار اتحاد كرة القدم إطلاق دوري الدرجتين الثانية والثالثة منتصف الأسبوع المقبل، تلبية لمطلب الرياضيين وإثر الجهود التي قادتها الوزارة للدعم في هذا الاتجاه.

كما أكدت الوزارة في بيانها أن جهودها أسفرت عن عودة عضوي مجلس إدارة اتحاد كرة القدم جمال أبو حشيش وجابر عياش عن الاستقالة التي تقدما بها الشهر الماضي، بهدف العمل بشكل متكامل بين أعضاء الاتحاد من أجل استكمال باقي الاستحقاقات وبعد النجاح الذي تكللت بها منافسات الدوري الممتاز والدرجة الأولى.

كما ثمنت الوزارة في البيان اتفاق نادي شباب خان يونس والبلدية وإزالة كافة العوائق التي حالت دون تحديد الصلاحيات في المباني والمرافق بين الطرفين خلال الفترة الماضية، ومنذ تشكيل الإدارة التوافقية للنادي، كما قدمت الوزارة تهنئتها لنادي شباب خان يونس بالفوز ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، ولنادي الصداقة والمشتل بصعودهما للدرجة الممتازة الموسم المقبل.

وتطرق البيان إلى موقف الوزارة الداعم لكافة إدارات الأندية التوافقية ومنحها الفرصة لتشكيل مجالس إدارة جديدة بعد انتهاء فترة ال(9) شهور التي نصت عليها وثيقة الوفاق الرياضي، وأعربت الوزارة عن أملها في تشكيل مجالس إدارات جديدة في أقرب فرصة ممكنة.