وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة الاشبال والزهرات في طوباس تفتتح 6 مخيمات صيفية

نشر بتاريخ: 14/07/2011 ( آخر تحديث: 14/07/2011 الساعة: 11:13 )
طوباس- معا- اعنت مؤسسة الاشبال والزهرات في محافظة طوباس أنها افتتحت ستة مخيمات صيفية في مختلف المواقع الجغرافية في المحافظة وذلك بدعم من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية.

وأعلنت المؤسسة أنها وبالتعاون مع لجنة المراه للعمل الاجتماعي وجمعية طوباس الخيرية ونادي طمون الرياضي ومركز نسري الأغوار الشمالية وجمعية عاطوف وجمعية المراه في منطقة العقبة.

قد افتتحت المخيمات الست بمشاركة أكثر من 500 شبل وزهره، وأوضحت المؤسسة أنها باشرت العمل اليومي في المخيمات بحيث استكملت كافة الإجراءات اللازمة من اجل تنفيذ برامج مركزية في المخيمات ستشمل على تنظيم انتخابات محلية في المخيمات الصيفية وكذلك تنسيب مجموعات منة الاشبال والزهرات للمشاركة في المخيم الصيفي الالكتروني الذي ستنظمه المؤسسة ضمن برامج عمل دورية للأشبال والزهرات ضمن مشروع اكاديمة الاشبال والزهرات الالكترونية.

ونظمت لجان العمل اليومي المتابعة للمخيمات اجتماعا تقييميا بعد انتهاء اليوم الثاني شارك فيه منسقة المؤسسة ومدراء بعض المخيمات وطاقم الإشراف على الانتخابات ومنسق الأقاليم في المؤسسة واستهدف الاجتماع تقيم اليومين ووضع آليات عمل لتنفيذ الأيام القادمة بشكل سهل يحقق الأهداف التي انعقدت من اجلها المخيمات.