وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الشبابي في سلفيت يشارك الاطفال فرحتهم

نشر بتاريخ: 14/07/2011 ( آخر تحديث: 14/07/2011 الساعة: 11:39 )
سلفيت- معا- اقام المجلس الشبابي المحلي في مدينة سلفيت نشاطا خاصا لاطفال مخيم شهداء العوده والذي يشرف عليه مركز واصل لتنمية الشباب ودائرة شؤون اللاجئين في المحافظة حيث اشتمل النشاط على فقرات فنية وابداعية وترفيهية هادفة مثل فقرة الرسم على الوجوه وتدريب الاطفال على الدبكة الشعبية الفلسطينة وفقرة الرقص الشعبي وتدريب الاطفال على المهارات الرياضية المنوعة مثل كرة القدم اضافة لاعطاء محاضرة لاشبال عن مفهوم العمل التطوعي واهميته في المجتمع الفلسطيني.

وشارك في هذا النشاط رئيس المجلس الشبابي ساري قدري ونائبه مجد قدري واعضاء المجلس ومدرب الدبكة الشعبية عمر القزق ومدرب الرياضة محمود الفتاش ووسام ضحى.

وقد لاقت هذه الفقرات استحسان المشاركين الذين تفاعلو معها بشغف وفرح ومرح.

وصرح حكم قدري مدير المخيم بان استضافة المخيم للمجلس الشبابي جاءت من اجل تنوع الانشطة المختلفة داخل المخيم واشراك المؤسسات والمراكز الشبابية في دعم المخيمات الصيفية اضافة لبناء جسور التواصل والثقة ما بين الاطفال والطلائع من اعضاء المجلس الشبابي.

واضاف قدري بان خطة المخيم الرسومة من قبل اللجنة المشرفة عليه تتضمن استضافة التربية والتعليم والصحة والمراكز الطبية المختلفة والدفاع المدني والتوجيه السياسي داخل المخيم اضافة للقيام بيوم عمل تطوعي في احد الاماكن العامة في سلفيت بمشاركة المجلس الشبابي وزيارة لمكتبه بلدية سلفيت.

واختتم قدري تصريحه بتقديم شكره وشكر القائمين على المخيم للمجلس الشبابي المحلي على نشاطهم وتعاونهم مع ادارة المخيم املا باستمرار هذا التعاون في الايام القادمة من عمر المخيم.