وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حديقة حيوانات بلدية قلقيلية تتسلم حيوانات جديدة

نشر بتاريخ: 14/07/2011 ( آخر تحديث: 14/07/2011 الساعة: 14:48 )
قلقيلية - معا - تسلمت حديقة حيوانات بلدية قلقيلية اليوم حيوان حمار وحش جديد وذلك في إطار مساعيها التطويرية وزيادة أعداد الحيوانات في الحديقة.

فمنذ ساعات الصباح الباكر تحضرت الفرق الفنية في الحديقة لإكمال عملية الاستلام والتسليم والحرص على إنزال الحيوان في المكان المخصص بسهولة وأمان.

وتسعى بلدية قلقيلية للحصول على مجموعة أخرى من الحيوانات لتشمل الزرافات والفيلة وأفاعي وذلك للحفاظ على جمال المنظر وتجدده.

وأكد رئيس لجنة بلدية قلقيلية سمير دوابشة أن البلدية تعمل على إثراء الحديقة بالمشاريع التطويرية والإضافات التي من شأنها إضفاء كل ما هو جديد للحديقة والمتنزه، فعلى ذات الصعيد تعمل البلدية مؤخرا على إنشاء منطقة مخصصة للطيور وكذلك إنشاء منطقة للجلسات الهادئة والنوافير وانتهت الفرق الفنية من إقامة المبنى المخصص لتشغيل سينما ثلاثية الأبعاد.

وأشار دوابشة إلى الإضافات النوعية في منطقة الألعاب الكهربائية حيث تم إضافة لعبة العروس والسفينة للكبار والصغار ومنطقة اللعاب الالكترونية التي تناسب كل الأعمار.

وتعد حديقة الحيوان في قلقيلية المتنفس الوحيد لمدن الضفة الغربية وتعمل البلدية بتطويرات وإضافات باستمرار ليحافظ المكان على جماله ورونقه.
|137520|
|137519|