وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قادة الفصائل تضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء في مقبرة الشهداء بغزة

نشر بتاريخ: 14/07/2011 ( آخر تحديث: 14/07/2011 الساعة: 16:16 )
غزة-معا- وضع قادة فصائل العمل الوطني والإسلامي في قطاع غزة اليوم , أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء ورموز الحركة الوطنية خلال زيارة نظمتها جبهة النضال الشعبي الفلسطيني لمقبرة الشهداء في الشيخ رضوان بمدينة غزة وذلك لمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لانطلاقتها والسنوية الثانية لرحيل مؤسسها الشهيد الدكتور سمير غوشة " فارس القدس " .

وافتتح أنور جمعة عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسئول الإعلام في قطاع غزة الزيارة بكلمة ترحيبية شكر فيها الحضور وقال أن هذه الزيارة تأتي في إطار فعاليات الجبهة للانطلاقة ال 44 والسنوية الثانية لرحيل المؤسس الشهيد الدكتور سمير غوشة , حيث آثرت الجبهة أن تعلن عن بدء فعاليتها بذكرى إنطلاقتها من المكان الذي يرقد فيه الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل فلسطين .

وقال عاطف السويركي عضو اللجنة المركزية للجبهة أمين سر إقليم الشمال في كلمة الجبهة " أن افتتاح فعاليات إحياء الانطلاقة بزيارة أضرحة الشهداء هو تأكيد من الجبهة بأنها ستبقى وفية للمبادئ والأهداف التي انطلقت من أجلها والتي ضحى في سبيلها الشعب الفلسطيني بخيرة أبنائه الذين سطروا بدمائهم الزكية أروع صور البطولة والفداء .

واستعرض السويركي مناقب الشهداء وتضحياتهم الجسام , مستذكراً كافة شهداء شعبنا الذي ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن ثرى الوطن ومن أجل قضية شعبنا الوطنية ومن أجل كرامة الوطن والإنسان .

وأشاد أبو جودة النحال عضو المجلس الثوري لحركة فتح في كلمة الفصائل بالدور المتميز لجبهة النضال في كافة مراحل الثورة الفلسطينية، مثمناً مواقفها الوحدوية وجهودها في توحيد الصف الفلسطيني والذي ما تزال تبذل الجهود لاستعادة الوحدة الوطنية لشعبنا .



وأكد النحال أن الوحدة الوطنية ضرورة وطنية ملحة ليتمكن شعبنا من مواجهة الاحتلال وسياساته العدوانية وليتمكن من مواجهة استحقاقات القضية الفلسطينية واستحقاق أيلول القادم في الذهاب إلي الأمم المتحدة للاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .


هذا وقد ووضع المشاركون في الزيارة أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء: أحمد ياسين ونبيل القبلاني وأبو أحمد حلب وإسماعيل أبو شنب وخالد الدحدوح وجيفارا غزة وجهاد العمارين ووسيم وفارس شابط و محمود الرواغ , مجددين العهد للشهداء بمواصلة النضال من أجل تحقيق أهداف شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال .