وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة مسلماني تحصل على وكالة شركة Ariston العالمية

نشر بتاريخ: 14/07/2011 ( آخر تحديث: 14/07/2011 الساعة: 17:59 )
رام الله- معا- حصلت مجموعة مسلماني على الوكالة الحصرية لمنتجات Ariston الايطالية التي تعتبر الشركة الايطالية الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الكهربائية، والتي ستقوم بتسويق منتجاتها الكاملة من غسالات، وفريزرات، وثلاجات، وأفران كهربائية (built in)، وأفران غاز (built in)، وأفران مع غاز stand alone، وجلايات، ونشافات في جميع الأراضي الفلسطينية والقدس الشرقية وذلك وفق خطة تسويقية نوعية التي قامت مجموعة مسلماني بتحديدها.

وصرح مدير عام شركة مجموعة مسلماني السيد عامر مسلماني أنه سيتم انتقاء المحلات التجارية في المدن الفلسطينية من قبل قسم المبيعات والتسويق، وفق ما تراه مجموعة مسلماني مناسباً لبيع أجهزة شركة أرستون.

وبذلك ستوفر مجموعة مسلماني تشكيلة واسعة من منتجات أرستون تحت سقف واحد، لاعطاء الزبائن اختيار الموديلات التي تتناسب مع احتياجتهم وأذواقهم.

وستوفر مجموعة مسلماني الحاصلة على جائزة أفضل مركز صيانة في الشرق الأوسط خدمات الصيانة وما بعد البيع لجميع منتجات أريستون، حيث يقوم على خدمة الزبائن مجموعة مدربة ومؤهلة من المهندسين والفنيين لمن لديه شهادة صيانة وكفالة من مركز صيانة مجموعة مسلماني والتي هي من حق كل مستهلك عند شراء جهاز أرستون.

كما دعت شركة مجموعة مسلماني جميع المستهكين الذين قاموا بشراء منتجات أرستون في الماضي، بالتوجه للمحلات التجارية التي قاموا بشراء المنتجات منها من أجل الحصول على شهادة كفالة الضمان الخاصة بمجموعة مسلماني مقابل دفع مبلغ رمزي، لأن مجموعة مسلماني ستكون مسؤولة عن تقديم خدمات الصيانة لجميع منتجات أجهزة أرستون المنزلية لكل من يمتلك شهادة الكفالة التابعة لمركز الصيانة لمجموعة مسلماني فقط.

وتوفر أرستون مجموعة كاملة من الأدوات الكهربائية التي تتمتع بأحدث الموصفات، فغسالات اريستون الايطالية تطرح جيل جديد من الغسالات الأكواليتس Aqualtis بمواصفات تجعل من استخدمها قمة في الاداء والكفاءة مما جعلها في مجموعة A Class في توفير المياة والكهرباء.

وتتميز غسالة أريستون أكوالتس بسعة غسيل كبيرة 9 كيلو وبرامج غسيل متعددة وبسخان مصنوع من مادة التايتنيم Titanium المقاوم للصدأ.كما لغسالة أكوالتس برنامج الغسيل بالبخار لغسلة منعشة للملابس والتي تقوم بإزالة الروائح الكريهة مثل رائحة السجائر ويمكن إضافة العطر المفضل لديك داخل دورة الغسيل حتي تكون الملابس ذات رائحة جذابة، ويضاف إلى تلك المميزات الفريدة تعقيم الملابس لتقتل 9.99% من الميكروبات، بالاضافة الى مجموعة واسعة من النشافات، وكذلك مجموعة واسعة من الغسالات مع النشافات بجهاز واحد.

كما توفر أرستون تشكيلة واسعة من الأفران Built In و stand alone، بالإضافة الى الغازات التي تعمل على الكهرباء وأخرى على الغاز، ومنها أيضاً ما يعمل على كلاهما، والتي تتوفر جميعها بأشكال وتصاميم رائعة كما أنها مطابقة تماماً لجميع معاير السلامة الأوروبية و المحلية، حيث صممت هذه الغازات و الأفران بخصائص متعددة لضمان سلامة المستهلك و خاصة الأطفال و لمنع حدوث أي حوادث منزلية قد تنبع عن ذلك، حيث تحتوي على زر الأمان لمنع عبث الأطفال بها وهي متوفره بكافة المقاسات.

كما ستوفرأفران بأحجام كبيرة حيث يزيد حجم بعضها بنسبة 20% إضافية عن حجم الأفران العادية لتجعل من عملية الطهي أكثر سهولة وأكثر متعة. بالاضافة الى ميزة التنظيف الذاتي مما يسهل على ربة المنزل كثيراً.

كما تنتج شركة أرستون مجموعة واسعة من الثلاجات والفريزرات بأحجام و أشكال مختلفة ومتنوعة بما يتناسب مع كل الأذواق والإحتياجات، كما أنها تتميز بخاصية توفير استهلاك الكهرباء، وتحتوي هذه الثلاجات والفريزرات على عدة خصائص وميزات لإضفاء لمسة من الرفاهية والراحة للمستهلكين.

فضلاً عن ذلك تنتج أرستون مجموعة واسعة من جلايات الصحون التي تتوفر ايضا بالتصميم (Built In) وأيضاً بالتصميم المنفصل، وبعدة أشكال وتتميز جلايات الصحون التابعة لأرستون بخاصية التوفير في استهلاك المياه والطاقة، وكذلك في أدائها الهادئ وبرامج الجلي المتعددة.

وصرح مدير مجلس ادارة مجموعة مسلماني، الحاج خضر مسلماني عن سعادته لحصول مجموعة مسلماني على الوكالة الحصرية لشركة أرستون العالمية، وأضاف الحاج خضر مسلماني أن مجموعة مسلماني ستستثمر قرابة أربعة مليون دولار أمريكي في منتجات وحملات تسويقية لوكالة أرستون الايطالية.

كما كوستنتيني تامبوريني مدير التصدير الدولي لشركة أرستون عن سعادته على تعين مجموعة مسلماني كوكيل لأرستون لأنها سترفع مستوى توزيع منتجات أرستون وستقوم بعمل الحملات التسويقية المناسبة التي تتلائم مع استراتيجية شركة أرستون واحتياجات السوق الفلسطيني.

ومن الجدير بالذكر، أن أريستون منذ أن ظهرت كشركة عالمية، استطاعت ان تفرض نفسها بسرعة بين أعرق الماركات العالمية حتى الان. كما تتميز منتجات أريستون بطول العمر، وسهولة الصيانة، وتوفر قطع الغيار بأسعار معتدلة.