وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طائرات الاحتلال تغير على اهداف في قطاع غزة توقع 4 اصابات

نشر بتاريخ: 14/07/2011 ( آخر تحديث: 15/07/2011 الساعة: 12:56 )
غزة - معا - اصيب اربعة مواطنين بجراح في غارات نفذتها طائرات الاحتلال الاسرائيلي من طراز اف 16 على مواقع تابعة لكتائب القسام ليلة الخميس وفجر الجمعة.

واوضح ادهم ابو سلمية الناطق الاعلامي باسم الاسعاف والطوارئ ل"معا" ان اربعة مواطنين بينهم طفلان اصيبوا جراء قصف طائرات الاحتلال لارض خالية في بالقرب من ابراج المقوسي في حي النصر بمدينة غزة، ونقلوا الى مستشفى دار الشفاء .

ووصف حالتهم بالطفيفة، فيما اصيب مواطنين اخرين في قصف استهدف موقع بدر التابع لكتائب القسام بالقرب من محررة نتساريم جنوب غزة، نقلا الى مستشفى شهداء الاقصى بالمحافظة الوسطى.

واغارات الطائرات على موقع القادسية التابع لكتائب القسام في مدينة خان يونس، كما شنت طائرات الاحتلال غارة اخرى على موقع بدر التابع للقسام والذي يقع غرب مدينة غزة دون وقوع اصابات.

وقالت مصادر اسرائيلية ان ستة صواريخ سقطت على جنوب اسرائيل منذ صباح امس دون ان توقع اصابات او اضرار.

وسقطت الصواريخ في مناطق مفتوحة في المجلس الاقليمي حوف اشكلون, كما سقط احد الصواريخ في عسقلان دون اصابات .

وكانت الطائرات الحربية الإسرائيلية شنت، فجر امس، غارة على منطقة الأنفاق برفح ما أدى إلى إصابة خمسة مواطنين.

من جهتها اعلنت كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية عن نجاة أبرز قياداتها جراء قصف طائرات الاحتلال لموقع تابع لها غرب خانيونس.

وقالت الكتائب في بيان وصل "معا" نسخة عنه "في الوقت الذي تستمر به الهجمة الاسرائيلية والتصعيد الغير مبرر على أبناء شعبنا وقيادته تطل علينا اليد والقنابل المسمومة الصهيونية بعدة غارات ضد أبناء شعبنا وكان من ضمنها قصف واستهداف لمنطقة على حدود موقع كتائب الناصر صلاح الدين في غرب مدينة خانيونس وتم القصف بعد مغادرة قيادات ميدانية وعسكرية وتنظيمية رفيعة المستوى للحركة كانت داخل الموقع قبل بأقل من عشر دقائق في المكان المستهدف".

واكدت على استمرار حركة المقاومة الشعبية وذراعها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين على خيار المقاومة والجهاد وأن الاحتلال بهذا التصعيد فتح أبواب الصراع من جديد ضد المقاومة ولكن لن يستطيع أن يغلق أبوابه لأن الخيار بيد المقاومة وحدها.