وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمد السلمان: هدفنا كأس السوبر

نشر بتاريخ: 15/07/2011 ( آخر تحديث: 15/07/2011 الساعة: 10:16 )
رام الله- معا- سليم ريحان- اعرب المدافع محمد السلمان عن سعادته البالغة بعد تجديد العقد الذي يربطه بمركز شباب الامعري لموسم اخر مبدياً رغبة جامحة في الوصول الى موسم استثنائي اخر بعد تتويجه في الموسم الاول له مع الاخضر بلقب اول دوري فلسطيني للمحترفين.

وقال السلمان بان اللعب للامعري هو حلم يراود كل اللاعبين وشرف كبير لكل من يرتدي فانيلته.

واضاف السلمان بانه في كامل جاهزيته الفنية والبدنية لبدء التحدي الجديد له مع الاخضر وقد انهى مرحلة علاجه من الاصابة التي تعرض لها في نهاية الموسم المنصرم كما انه يطمح للظفر بجميع القاب الموسم القادم موضحاً بان الهدف القادم للفريق الولوج بكأس السوبر الفلسطيني المزمع اقامته في الاول من اب القادم بين الامعري وهلال القدس ،حيث باشر الفريق مرحلة الاعداد منذ ما يقارب الاسبوعين بحضور معظم اللاعبين وباشراف الجهاز الفني للامعري بقيادة هشام الزعبي.

واثنى السلمان على العلاقة الطيبة التي وجدها داخل اسوار القلعة الخضراء وعلى التعامل الاحترافي الذي تنتهجه اسرة مركز شباب الامعري مؤكداً بان هذا السبب كان رئيسياً في تجديد ولائه وبقائه في الفريق.

ويعد محمد السلمان احد الركائز الاساسية في فريق الامعري وظهر مع المارد الاخضر بشكل لافت في الموسم الاول له في الدوري الفلسطيني حيث استقطب الامعري اللاعب من النادي الفيصلي الاردني رفقة لاعب الوسط مؤيد سليم وحارس الجزيرة عزمي الشويكي في الموسم الماضي.