وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة أكاديمية "فايم " بضيافة بطولة "غوثيا " الدولية

نشر بتاريخ: 16/07/2011 ( آخر تحديث: 16/07/2011 الساعة: 10:24 )
لبنان- معا- غادرت أمس عبر مطار رفيق الحريري الدولي بعثة أكاديمية "فايم " للمشاركة في بطولة "غوثيا" الدولية في السويد والتي تنظم بمشاركة نخبة من أهم الأكاديميات العالمية ،حيث يصح اطلاق لقب بطولة كأس العالم للأكاديميات عليها.

وتألفت البعثة من 28 لاعبا يرافقهم أربعة مدربين يتولون مهمة الاشراف الكامل على برنامج الرحلة الذي ستتخلله زيارات الى مناطق سياحية بالاضافة الى المشاركة في البطولة التي تضم 1500 أكاديمية من حول العالم، على أن يشارك أكثر من خمسة آلاف لاعب في تلك البطولة التي ستكسب لاعبي اكاديمية "فايم " المزيد من الاحتكاك .

وكان اللاعبون المشاركون قد خضعوا لتمارين مكثفة في ملعب نادي الأنصار على طريق المطار تحت اشراف المدير الفني للفريق الأخضر جمال طه والمدربين مالك حسون وعلي فقيه ومحمد شحرور ، وكان أهالي الأطفال قد حضروا اجتماعا في الملعب تعرفوا خلاله على محطات الزيارة وبرنامجها المنوع حيث الرياضة ستمتزج مع السياحة في رحلة ستضفي على الأطفال جوا من المرح .

وتخوض بعثة "فايم " ست مباريات في الدور الأول ضد السويد وماليزيا وجنوب أفريقيا والنروج وفي حال التأهل فسوف تخوض مباريات مع فرق المجموعة الأولى أما في حال عدم التأهل فان المباريات ستكون مع فرق المجموعة الثانية.