وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عنبتاوي: مشاركتنا "فايبكس 2011" تجسيد للثقة

نشر بتاريخ: 16/07/2011 ( آخر تحديث: 17/07/2011 الساعة: 09:20 )
نابلس - معا - سيتمتع زوار معرض فلسطين الدولي "فايبكس 2011" للصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف المنوي تنظيمه في مدينة رام الله يوم غد الاحد 17 تموز، بمشاهدة ومعاينة كافة منتجات مجموعة عنبتاوي، وعلى رأسها القالب الجديد للمنتج الافخم للشركة "زيت صافي".

وأكد المهندس زياد عنبتاوي رئيس مجلس إدارة مجموعة عنبتاوي انه حجز أكبر جناح للمجموعة في المعرض الذي يعد من أضخم المعارض التي تنظم في الوطن ويحظى باهتمام على أعلى المستويات، سنعرض فيه لزوارنا الكرام سلة متنوعة ومتناسقة من منتجاتنا بشكل عام ومنتجات "صافي".

وأضاف عنبتاوي إن مشاركتنا في المعرض تأتي لما تتمتع به منتجاتنا من مكانة عريقة في السوق المحلية ومساهمة منّا في دعم ورفد الاقتصاد الوطني الفلسطيني كما دأبنا على ذلك دوما.

كما ستسعى المجموعة من خلال مشاركتها في المعرض إلى التواصل مع المستهلك وتعريفه بآخر وأحدث منتجاتها وحملاتها التسويقية، حيث سيتم طرح زيت الكانولا كمنتج جديد في عائلة "صافي.

واكدت المجموعة على ان صافي هو زيت صحي وسليم غذائيا خالي من اية شوائب واضافات او مواد مؤكسد، ثابت خلال الاستخدام ولا يتاكسد بسرعة ومن هنا جاء شعار: "صحة العيلة زيت صافي".

مفاجئات المجموعة لن تقف عند هذا الحد، فمن المتوقع ان يعلن المهندس زياد عنبتاوي عن اطلاق حملة جديدة ومميزة تحت شعار "قلب ٌ وقالبٌ جديد"...، وسيتم الاعلان ايضا عن الشكل الجديد لمنتج صافي، الذي هو ثمرة عمل وجهد متواصل أشرفت عليه دائرة البحث والتطوير في المجموعة، مستندة في ذلك على الدراسات الميدانية التي استهدفت ربات البيوت وأصحاب المحلات التجارية، وهو ما ساهم وبشكل مباشر للوصول الى منتج "صافي" بحلته الجديدة.

وقال زياد عنبتاوي: "ما لا شك فيه أن الظروف السياسية القاسية التي مر بها وطننا الحبيب فلسطين ومدينة نابلس على وجه الخصوص خلال الفترة الماضية التي أثرت على كافة مناحي الحياة شكلت تحديا لنا، ودفعتنا للمزيد من العطاء والابداع، الأمر الذي مكنّنا من إنشاء وتطوير خط نفخ العبوات البلاستيكية، وهو ما ساهم بانتاج منتجات بأحجام متنوعة وتطويرها بشكل مستمر".

واضاف انه ومن هنا جاءت حملة عنبتاوي الجديدة "قلب ٌ وقالبٌ جديد".. التي سيتم خلالها تقديم آلالاف من الجوائز للمتسهلكين تعبيرا منّا عن عظيم شكرنا وامتناننا للمستهلك الفلسطيني لثقه الغالية والولاء لمنتج "صافي".

وزاد بقوله "نحن إذ نقدر للمواطنين الأعزاء هذه الثقة، لنؤكد على أننا مستمرون في عملنا الدؤوب لاتباع احدث التقنيات والاساليب العلمية لضمان جودة وسلامة منتج صافي غذائيا، الامر الذي ساهم في تغيير المعتقد السابق بكون منتج صافي مستوردا وليس محليا، وهو دليل على القوة التسويقية لمنتج صافي وإشارة لا تقبل التأويل أن المنتجات الفلسطينية قادرة على المنافسة ودخول السوق العالمية دون أي تردد".

ومن نافلة القول إن هذه ليست الحملة الاولى لمجموعة عنبتاوي، فهي صاحبة اليد الطولى في الحملات التسويقية التي تهدف فيما تهدف إليه لتعريف المستهلك بالمنتجات الوطنية ودعمها، وكذلك القيام بالعديد من النشاطات التي تؤثر على تغيير العادات الشرائية للزيت الزيتون الفلسطيني، وسيتم طرح منتجات "الارض" كزيت زيتون فلسطيني عالي الجودة في السوق الفلسطيني باستمرار لتخفيف عبء تخزين وشراء زيت الزيتون الفلسطيني خلال موسم قطف الزيتون، ومن هنا جاء شعار طرح منتجات زيت الزيتون في السوق الفلسطيني "كيوم القطاف دائما في متناول يدك".