وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الوطنية توزع مستلزمات المخيمات الصيفية بالخليل

نشر بتاريخ: 16/07/2011 ( آخر تحديث: 16/07/2011 الساعة: 10:51 )
الخليل- معا- مهند العدم- وزعت اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في محافظة الخليل لوازم المخيمات الصيفية على 32 مخيما مدعوما بشكل مباشر من اللجنة يوم الخميس الماضي، وتم التوزيع بحضور رئيس اللجنة في المحافظة صالح جاد الله وسكرتيرها محمد الهيموني، وبحضور مديري المخيمات.

وقال جاد الله إن المخيمات الصيفية ستنطلق رسميا يوم السبت لتكون "موعدا مع الحرية والاستقلال لهذا العام" ، مضيفا ستسعى اللجنة لتقديم كل ما يلزم لدعم وإنجاح هذه المخيمات لبناء أجيال واعية بهويتها الوطنية، ولتعزيز مفهوم الدولة والمواطنة لدى أطفالنا وأشبالنا.

كما أكد على حرص اللجنة على نجاح المخيمات من خلال زيارتها الإرشادية والتقيمية للمخيمات ، لتحقيق أهدافها ورسالتها الوطنية والبيئية والصحية ".

وتنظم المخيمات الصيفية في هذا العام تحت شعار"موعد مع الحرية والاستقلال" التي تضم أكثر من 60 مخيما صيفيا في كافة مناطق المحافظة منها 23 مدعوما من اللجنة الوطنية بشكل مباشر، والمخيمات الأخرى بالتعاون والتنسيق مع المؤسسات والأندية، والمراكز النسوية الأشبال والزهرات ،بالإضافة إلى البلديات ووزارة الصحة، ومع مجلس إدارة النفايات الصلبة في الجنوب، ومن المتوقع أن تستفيد منها أكثر من 10 آلاف طفل.