وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمن الوطني يزور المخيمات في الخليل

نشر بتاريخ: 16/07/2011 ( آخر تحديث: 16/07/2011 الساعة: 10:52 )
الخليل- معا-احمد ابو مرخية- قام الرائد عدنان الرجبي من الأمن الوطني وبصحبته الملازم أول رائد أبو سيف والملازم أول بلال دوفش وعدد من الضباط والجنود بزيارة المخيم الصحي لجمعية سيدات الخليل.

حيث شرح الرائد عدنان عن دور الأجهزة الأمنية الفلسطينية وعمل كل جهاز وأن الأجهزة الأمنية جزء من الشعب وعملها حماية الوطن والمواطن .

كما وأجاب على كثير من تساؤلات الأطفال وأعطى أوامره للجنود بمشاركة الأطفال باللعب وقاموا بأخذ الصور التذكارية مع الأطفال , حيث أبدى الأطفال محبتهم للأجهزة الأمنية ولأفرادها .

وكان في استقبال الضيوف مديرة المخيم مها يغمور التي أبدت إعجابها بهذه الزيارة والتي تعود على نفسية الأطفال من خلال تفهم الأطفال بأن أجهزتنا الأمنية هي جزء من الشعب .

كما أبدت مديرة المخيم عن رضاها عن عمل اللجنة الوطنية للمخيمات ووجهت رسالة شكر إلى رئيس مجلس إدارة اللجنة الوطنية للمخيمات موسى ابو زيد ومنسق اللجنة الفرعية في الخليل صالح جاد الله .

وأثناء الزيارة حاورنا بعض الأطفال وأبدوا بآرائهم بكل عفوية وهذه بعض اللقاءات العشوائية للأطفال .

الطفل خالد غسان الجعبة "11 عام " : الأجهزة الأمنية تقوم على حمايتنا من الأعداء وتحافظ على النظام .
الطفل طارق أشرف دوفش " 7 أعوام " : الأجهزة الأمنية تدافع عن الوطن وأنه لا يخاف عند مشاهدتهم .
الطفل محمد فواز شاور " 12 عم " : أبدى حبه للأجهزة الأمنية ودورة في تعزيز الأمن في فلسطين .
الطفلة سيما محمود الدويك " 11 عام " : عندما يعتقلون أحد يكون مخالفا للقانون وهي تحترمهم .
كما وأبدى الأطفال بحبهم للأجهزة الأمنية فهم فلسطينيون وإخوتنا .

أما المربية فاطمة المحتسب من مؤسسة الأشبال والزهرات فتحدثت لنا نعمل انتخابات لأطفال المخيمات حيث يتم تعويد وتفهيم الأطفال بطريقة أسلوب الانتخابات, والناجحين في كل محافظة سيتم اختيارهم لمجلس الأشبال والزهرات في فلسطين.