وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البيرة: هيئة التوجيه السياسي والوطني تفتتح مخيمها الصيفي

نشر بتاريخ: 16/07/2011 ( آخر تحديث: 16/07/2011 الساعة: 12:55 )
رام الله- معا- افتتحت دائرة العلاقات العامة في هيئة التوجيه السياسي والوطني مخيمها الصيفي "جيل المستقبل" لأبناء منتسبي المؤسسة الأمنية في مدرسة الكرامة الأساسية في حي ام الشرايط في البيرة.

وشارك في الافتتاح صدقي الحسن مدير عام مكتب المفوض السياسي العام وأحمد الجيوسي عضو مجلس الإدارة العليا للمخيمات الصيفية، ممثل التوجيه السياسي في اللجنة، ويوسف الحوت عضو اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في رام الله وعمار عامر مدير العلاقات العامة في التوجيه السياسي ،وإنشاد عابد مديرة المخيم الصيفي وفريق العمل والمنشطين في المخيم.

ونقل الحسن تحيات اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام للمشاركين في المخيم ولفريق العمل وتمنى لهم النجاح، وأكد أن مرافق التوجيه السياسي مفتوحة أمام الطلاب وأن كادر المؤسسة الأهلية والتوجيه السياسي على استعداد تام لتقديم خبراتهم للمشاركين في المخيم.

جانبه نقل احمد الجيوسي تحيات موسى أبو زيد رئيس مجلس الإدارة العليا للمخيمات الصيفية، وأكد أن اللجنة الوطنية العليا للمخيمات الصيفية زودت المخيمات بجميع احتياجاتها الوجستيه والمادية لتنطلق بقوة، واضاف ان اللجنة قدمت التدريب النظري والعملي اللازم لمدراء المخيمات والمنشطين.

يظهر أن فعاليات المخيم انطلقت بمشاركة 120 طالبا وطالبة من أبناء منتسبي الأجهزة والتوجيه السياسي ومن أبناء منطقة ام الشرايط، ويتضمن برنامج المخيم محاضرات تعبوية ووطنية وشرطية وطبية بمساهمة ضباط من التوجيه السياسي والشرطة والدفاع المدني والخدمات الطبية والعسكرية.

كما يتضمن البرنامج أشغالا يدوية تعبيرية تعزز روح الانتماء والولاء للوطن بأسلوب مبسط ومتنوع.