وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مستشفى غزة الأوروبي يستقبل منظمة الأطباء الفلسطينيين في أوروبا

نشر بتاريخ: 16/07/2011 ( آخر تحديث: 16/07/2011 الساعة: 12:49 )
غزة- معا- استقبل الدكتور عبد اللطيف الحاج مدير عام مستشفى غزة الاوروبى اليوم الدكتور سفيان أحمد أبو عبيد موفد منظمة الأطباء الفلسطينيين في أوروبا – فرع ألمانيا –خريج جامعة Tubingen في ألمانيا ورئيس قسم العظام بمستشفى selp واستشاري جراحة العظام والمفاصل وجراحة عامة والعلاج الطبيعي وطب الطوارئ والإبر الصينية، حيث تعتبر هذه الزيارة هي الثانية من نوعها لهذا الوفد فيما كانت الزيارة الأولى في العام الماضي 2010.

من جهته رحب الدكتور عبد اللطيف الحاج بالوفد الزائر وشكرهم على الاهتمام الكبير الذي توليه منظمة palmed في تقديم المساعدة لشعبنا الفلسطيني.

وقال د. الحاج أن هذه الزيارة تعد هي الثانية والتي تأتى ضمن سلسلة من الزيارات التي تنظمها المنظمة بالتنسيق مع وزارة الصحة من أجل خدمة
المواطنين والتخفيف عنهم من كاهل الحصار وأثاره على القطاع الصحى.

وأشاد د. الحاج بالعلاقة التى تربط المنظمة بالشعب الفلسطيني مؤكدا أن إدارته نجحت فى مواجهة كل التحديات والظروف الصعبة التى واجهتها نتيجة العدوان والحصار والانجازات العديدة التى أنجزتها من المشاريع التطويرية داخل أروقة المستشفى.

وفى نفس السياق تعلن مستشفى غزة الاوروبى عن استقبال مرضى الآلام المزمنة فى الظهر والأطراف والرأس فى العيادات الخارجية (( قسم العظام )) يوم الاثنين والخميس من هذا الشهر من الساعة الثانية بعد الظهر حتى السادسة مساءا ولمدة ثلاثة أسابيع.