وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام مشروع "تحسين المهارات الفنية للرياضيين الصم"

نشر بتاريخ: 16/07/2011 ( آخر تحديث: 16/07/2011 الساعة: 16:00 )
غزة- معا- نظم نادي البسمة الرياضي للمعاقين الصم حفلا لاختتام مشروع تحسين المهارات الفينة للرياضيين الصم الذى دعمته مؤسسة الرؤيا العالمية في قطاع غزة.

وحضر الاحتفال رئيس مجلس ادارة النادي عبد شقورة مدير مؤسسة الرؤيا العالمية محمد الحلبي وممثل عن وزارة الشباب والرياضة وعدد من اهالي المعاقين الصم وذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي بداية الحفل تحدث شقورة عن اهمية دعم ذوي الحاجات الخاصة وتوفير لهم ابسط حقوقهم التى كفلها لهم القانون والشرائع السماوية ، ووجه شقورة الشكر الكبير لكل من ساهم فى انجاح هذا المشروع الذى حقق نجاحا باهر وعلى راسهم مؤسسة الرؤيا العالمية التى دعمت المشروع طيلة فترة المشروع .

و اكد شقورة على ان نادي البسمة لازال وسيبقى فى خدمة ذوى الحاجات الخاصة لاسيما الصم منهم وقال ان هذه المشروع دفعة امامية من اجل توفير مستحقات الحياة البسيطة للصم ، وأن نجاح المشروع كان هدف النادى والان تحقق هذا الهدف وعليه فانه سوف يتم تخصيص مشاريع افضل واكبر من هذه المرة.

وبدوره اكد المهندس محمد الحلبي مدير الرؤيا العالمية على ان من حق ذوى الاحتياجات الخاصة ان يعيشوا كباقى شريحة المجتمع الفلسطينى ويجب توفير لهم حياة كريمة وقال الحلبي ان هذه ليست المرة الاولى الذى يتبنى فيها فكرة دعم مشروع انسانى بل ان عمله اقتصر على مساعدة ابناء الشعب الفلسطينى الذى عانى الامرين واعلن ايضا ان هناك عدة مشاريع انسانية سيتم العمل به خلال الفترة القادمة وسيعلن عنها بشكل رسمى.

وفى نهاية الحفل كرم ادارة النادى الذين شاركوا فى المشروع بشهادات تقدير ، وتوزيع شهادات شكر على جميع المؤسسات الداعمة والتى ساهمت فى انجاح هذا المشروع.