وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

احتفال تكريمي لخريجي كلية الصيدلة في جامعة القدس

نشر بتاريخ: 16/07/2011 ( آخر تحديث: 16/07/2011 الساعة: 15:54 )
القدس- معا- احتفل نادي طلبة الصيدلة في جامعة القدس، بتخريج الفوج الخامس من طلبة كلية الصيدلة، بحضور الخريجين البالغ عددهم 22 خريجا وخريجة، وذويهم، وممثلين عن الجامعة وشركة التوريدات والخدمات الطبية (MSS).

وألقى عميد كلية الصيدلة، الدكتور رفيق قرمان، كلمة هنأ فيها الطلبة وذويهم بهذا النجاح الكبير الذي حققوه بتخرجهم، وأكد ضرورة الاستمرار في طلب العلم ومحاولة الحصول على أعلى الدرجات العلمية.

كما ألقى طلبة الصيدلة كلمات، باركوا فيها لزملائهم في الكلية، وأكدوا أن نجاح الطلبة في حياتهم قائم على التواصل العلمي العميق مع الهيئة التدريسية، معربين عن فرحتهم بالانتقال إلى مرحلة جديدة وعن شكرهم العميق لذويهم والهيئة التدريسية.

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية، من بينها فقرة للتعريف بالطلبة الخريجين، وقصائد شعرية وعزف على العود، ووصلة غنائية، كما وقدمت فرقة صفا للدبكة والتراث الشعبي فقرة دبكة شعبية.

ويشار إلى أن الخريجين هم؛ أحمد حلوة، أماني أبو لبن، أمل خياط، أمل شريم، آلاء أبو ريان، آمنة عطون، بيان علوان، حنان جعافرة، سحر داوود، شفاء الهور، صابرين سليمان، صفاء خلايلة، عالية القدومي، عبد الله نصار، غدير دقماق، لبنى رياحي، ليالي خليل، مرادي سرحان، مريم بدر، مصطفى رياحي، هبة البيطار، وهناء بني عودة.