وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة الخليل تفتتح دورة مجانية لاعضائها بعنوان السلامة والصحة المهنية

نشر بتاريخ: 16/07/2011 ( آخر تحديث: 16/07/2011 الساعة: 15:41 )
الخليل - معا - افتتح تيسير اسعيد مدير دائرة التدريب المهني في الغرفة التجارية دورة تدريبية المجانية، هي الرابعة لهذا العام لأعضاء الهيئة العامة بعنوان السلامة والصحة المهنية في المنشئات الصناعية بحضور المهندس معتصم النتشة مدير عام الغرفة التجارية والمدرب م. نافذ الشعراوي – اخصائي السلامة والصحة المهنية.

حيث شارك في الدورة التدريبية 28 مشاركاً من ممثلي الشركات الصناعية منها شركة رويال التجارية ومصنع الجنيدي وشركة نيروخ للقبانات وشركات اخرى.

خلال كلمته اكد المهندس معتصم النتشة على أهمية التدريب لبناء القدرات البشرية ورفع الكفاءة والفاعلية في الأداء مما يضفي حالة من التميز لدى المتدربين، مبينا أن سياسة الغرفة التجارية تقوم على توظيف كل الطاقات والإمكانيات لخدمة اعضائها من مجتمع الاعمال، كما ثمن التزام المشاركين شاكراً جهودهم في الالتحاق بهذه الدورة.

المدرب المهندس نافذ الشعراوي بدوره اشاد باهمية عقد مثل هذه الدورات في الغرفة التجارية وأكد على اهمية التدريب المهني ومساهمته في سوق العمل ودور الغرفة التجارية في العمل بهذا المجال من خلال دائرة التدريب المهني حيث نفذت الغرفة العديد من البرامج التدريبية بهدف تطوير مهارات وخبرات العاملين والموظفين في القطاعات الصناعية والتجارية والخدماتية في محافظة الخليل وتلبية للاحتياجات التدريبية المتزايدة في السوق المحلي
يذكر ان هذه الدورة تأتي ضمن البرنامج التدريبي المجاني الذي يهدف الى دعم وتطوير مجتمع الاعمال، كما أن البرنامج التدريبي المجاني لعام 2011 يتضمن عدة دورات في مجالات مختلفة حيث يستمر تنفيذ هذه الدورات على مدار العام ويمكن الاطلاع على البرنامج والتسجيل للدورات من خلال صفحة الغرفة الالكترونية.