وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جنين- التوجيه السياسي والوطني يقدم وجبة طعام لمخيم الرئيس

نشر بتاريخ: 16/07/2011 ( آخر تحديث: 16/07/2011 الساعة: 15:53 )
جنين- معا- قدمت هيئة التوجيه السياسي والوطني وجبة طعام لمخيم مؤسسة الأشبال والزهرات التابع للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية والمختص في أعداد القادة في المستقبل والمقام بمدرسة الخنساء في جنين حيث يضم فئة عمرية ما بين 11-16 سنة.

ورحب علاء السعدي مدير المخيم بالحضور موجها الشكر إلى هيئة التوجيه السياسي والوطني على هذه العطاء الدائم والمتمثل في الدعم المعنوي و المادي.

وأضاف السعدي أن هذا المخيم يحمل اسم الرئيس دعم وإسنادا ومبايعة له في التوجه إلى هيئة الأمم المتحدة لنيل الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وإعجاب بالسياسية الحكيمة الذي ينتهجا في الساحة الدبلوماسية في الوطن وأرجاء العالم والتي أتت ثمارها وأظهرت للعالم زيف الاحتلال وعدم مصداقية الجانب الإسرائيلي في عملية السلام.

وفي كلمة للمفوض السياسي رائد حكمت أبو سلامة قال نحن نشجع أبنائنا وبناتنا في المشاركة في المخيمات الصيفية لاكتساب المعرفة والخبرة والترويح عن النفس وخاصة بعد خروجهم من عام دراسي طويل.

واعرب عن اعتزازه بالمخيمات الصيفية وما ينتج عنها من أعداد للشخصية وتحمل المسؤولية في المستقبل لأنهم جيل الغد ويجب أعدادهم بالشكل الصحيح حتى يحملوا راية الحرية والاستقلال.