وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دورا تزهو بقطبيها الشباب والأهلي لمواليد 1996

نشر بتاريخ: 16/07/2011 ( آخر تحديث: 16/07/2011 الساعة: 17:22 )
الخليل – معا – هيثم الدرابيع – استطاع كل من نادي شباب دورا ونادي أهلي دورا التربع على رأس مجموعتيهما ليتأهل كل منهم إلى الأدورا النهائية لبطولة 96 على مستوى الوطن فتصدر نادي شباب دورا مجموعتيه الحديدية بفوزين على العبيدية 1-0 وآخر مثير على عميد الأندية شباب الخليل 2-1 أما عن مباراته مع العميد التي شهدت أحداث مثيرة تمثلت بطرد اثنين من أبراز لاعبي الفريق ، ولكن بالرغم من ذلك استطاع أبناء المدرب شاهر حماد من تحقيق الفوز والظفر ببطاقة التاهل عن هذه المجموعة ، ويذكر بأن نجم شباب دورا عيسى سويطي قد غاب عن هذه المباراة بسبب المشاركة مع منتخب الناشئين في البطولة العربية المقامة في السعودية حاليا .

|137792|

أما القطب الآخر لمدينة دورا نادي أهلي دورا ، الذي هو الآخر استطاع وبكل جدارة أن يتأهل عن مجموعته التي ضمت كل من بيت أمر ونادي الخضر حيث فاز الأهلي إداريا لعدم حضور نادي بيت أمر لأرض الملعب ، وفاز برباعية نظيفة على الخضر.

وبهذا يتأهل كل من نادي شباب دورا ،ونادي أهلي دورا عن المحافظات الجنوبية والمتمثلة بأندية بيت لحم والخليل إلى دور الثمانية ، .وبانتظار باقي الفرق المتأهلة عن المحافظات الأخرى ..

ويعتبر هذا الإنجاز غير مسبوق ومفخرة لمدينة دورا التي تزهو بهذين الفريقين المتوقع لهما مستقبل واعد في السسنوات المقبلة ، والشكر الجزيل إلى كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز من لاعبين ومدربين وإداريين .