وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصـــارعو نادي طارق بن زياد يُغادرون إلى تركيا

نشر بتاريخ: 16/07/2011 ( آخر تحديث: 16/07/2011 الساعة: 22:17 )
الخليل- معا - غيث غيث الناطق الإعلامي - يشد الرحال غدا الى العاصمة التركية إسطنبول أشبال وناشئو نادي طارق بن زياد لفريق المصارعة بعد أن تلقى النادي دعوة رسمية للمشاركة في بطولة الأندية التركية للمصارعة الحرة والرومانية, حيث سيقام معسكر تدريبي للفريق قبل إنطلاق البطولة لمدة 10 أيام, وذلك إستعداداً للبطولة المقرره بتاريخ 28/30 – 7 في العاصمة التركية إسطنبول.

و يترأس الوفد تيسير الفاخوري ومعه مدربا المصارعة الشهيرين حمزة الرجبي وفلاح أبو حمدية, وذلك بمشاركة كوكبة من لاعبي نادي طارق بن زياد وهم, إيهاب جمال أبو اسنينه, عصام سلطان أبو اسنينه, أحمد جمال أبو اسنينه, أحمد طارق الرجبي, عماد عدنان الرجبي, أيمن حمزة الرجبي, عدنان مسودة, علي أبو إرميله و يعقوب أمجد التلحمي.

وجاءت هذه الدعوة بجهود إدارة نادي طارق بن زياد, التي حرصت دوماً على مشاركة فريق المصارعة في البطولات الدولية والآسيوية والمحلية, لما لهذه المشاركات من تأثير وأهمية على مواكبة لاعبي النادي لكل ما هو جديد بلعبة المصارعة .

ومن جانبه التقى رئيس النادي عدنان الرجبي, مع أعضاء الوفد المغادر, فيما أعرب عن سعادته بهذه المشاركة لعدد من لاعبي النادي, وأوصاهم انهم أفضل سفراء للنادي , وتمنى للوفد مشاركة فعالة والإفادة القصوى, والعودة السالمة لأرض الوطن بعد تحقيق الاهداف المرجوة .

وشكر الرجبي نائب الدعم والمساندة صبري ديلماك في بعثة التواجد الدولي المؤقت في مدينة الخليل TIPH " ", على دوره الفعال في التنسيق للفريق بالتوجه إلى تركيا والمشاركة في المعسكر التدريبي والبطولة المقرره.