وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخبنا للناشئين في محاولة للتعويض أمام سوريا مساء اليوم

نشر بتاريخ: 17/07/2011 ( آخر تحديث: 17/07/2011 الساعة: 10:31 )
جدة- معا- الموفد الإعلامي للإتحاد- أجرى منتخبنا الفلسطيني للنائشين مساء الاحد حصة تدريبية على ملاعب نادي الإتحاد السعودي التدريبية في إطار تحضيراته لملاقاة نظيره السوري مساء غد الأحد، وذلك ضمن الجولة الثانية من منافسات البطولة العربية للناشئين المقامة حاليا ً في مدينة جدة بمشاركة ثمانية منتخبات عربية.

وقال مهند عمر المدير الفني للمنتخب بعد نهاية التدريب "إنه سيحاول في لقاء الغد تعويض الخسارة التي حدثت أمام المنتخب الكويتي في افتتاح البطولة بهدفين لهدف، وذلك من خلال تصويب الأخطاء وسد الثغرات وإجراء بعض التعديلات على تشكلية الفريق التي خاضت لقاء الإفتتاح".

وأشار عمر إلى أن الخسارة أمام الكويت جاءت نتيجة نقص الخبرة لدى اللاعبين، وبعض الظروف الصعبة التي حدثت خلال اللقاء، خاصة بعد عميلة الطرد التي تعرض لها كابتن ومدافع الفريق أحمد زريق، إضافة إلى ذلك إصابة حارس المنتخب خلال الشوط الأول وخروجه من الملعب بداية الشوط الثاني وما أحدثه ذلك من ارتباك في صفوف الفريق خاصة وأنها المباراة الدولية الأولى لأغلبية اللاعبين.

|137864|
وأكد المدير الفني للمنتخب أنه شاهد لقاء المنتخب السوري أمام نظيره السعودي ووضع الخطة التكتيكية المناسبة التي سيعتمد عليها يوم غد، بحيث تكون متوازية بين الدفاع والهجوم مع إمكانية اللعبة بمهاجمين والضغط على المنافس في محاولة لحصد النقاط الثلاث وتعويض الخسارة الأولى.

وقال عمر أن التشكيلة التي سيخوض بها لقاء الغد ستكون على النحو الآتي:

حمزة فريج الحارس الثاني للفريق والذي سيعوض مصطفى سرحان المصاب، أحمد شريفة مدافع أيمن، عيسى السويطي مدافع أيسر، فارس أبو جاموس وإيهاب شاهين في قلب الدفاع، باسل السلايمة ظهير أيمن، يوسف العزة ظهير أيسر، يزن السعدي وأحمد أبو خديجة في وسط الميدان، داوود سرحان وخليل بعيرات في خط الهجوم.

يذكر أن لقاء منتخبنا للناشئين أمام نظيره السوري ضمن منافسات المجموعة الأولى ستقام في تمام الساعة 6:20 من مساء اليوم الأحد على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة وتبث على قناة الرياضية السعودية على الهواء مباشرة.

|137865|

|137862|