وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الكرة بغزة يعلن الأول من أغسطس موعدا لتسجيل اللاعبين

نشر بتاريخ: 17/07/2011 ( آخر تحديث: 17/07/2011 الساعة: 12:07 )
غزة- معا- الدائرة الإعلامية للاتحاد- أعلنت دائرة شؤون اللاعبين في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن موعد الانتقالات الصيفية موسم 2011_2012 والذي سيبدأ في الأول من أغسطس (8) من العام الجاري وحتى الخامس عشر من نفس الشهر, لجميع الدرجات المختلفة.

وقال إبراهيم العقاد عضو الاتحاد ورئيس الدائرة أن الدائرة طلبت من الأندية تعبئة الاستمارة الجديدة بكافة البيانات اللازمة مرفقة بالثبوتيات وتوقيع الرئيس وختم النادي والطبيب.

وأشار العقاد إلى أن الاتحاد صنف الأعمار المختلفة إلي فئات، حيث قرر اعتماد اللاعبين مواليد 1991 وما دون من ضمن المصنفين و رسوم تسجيلهم 30 شيقل ويسمح بتسجيل 30 لاعب فقط.

واعتبر الاتحاد اللاعبين الناشئين من هم مواليد 1/1/1992 وحتي مواليد من غير المصنفين، ورسوم تسجيلهم 20 فقط ويسمح بتسجيل 30 لاعب أيضا.

وقرر الاتحاد اعتبار مواليد 1997 فما فوق هم من فئة الأشبال و رسوم تسجيلهم 10 شواقل فقط, ويسمح بتسجيل 40 لاعب.

لافتا إلي ان اللاعبين من الفئات العمرية المختلفة "غير المصنفين " يحق لهم التنقل بين الاندية خلال الموسم , علي ان لا يكون شارك اللاعب في المباريات الرسمية, واعتبر العقاد ان اللاعب الذي لم يعاد قيده محررا.

وأضاف العقاد أن الاتحاد قرر إلغاء القرار الذي اتخذه مسبقاً بتسجيل اللاعبين الغزيين الذين يلعبون في أندية المحافظات الشمالية والذي كان ينص على المشاركة مع النادي السابق وفور عودة اللاعب لأندية محافظات غزة، على أن يتم قيدهم في فترة الانتقالات الرسمية التي يعلن عنها الاتحاد.

وقرر اتحاد الكرة بعدم السماح لأي لاعب شارك بدوري الدرجتين الممتازة والأولي, المشاركة مع ناديه في دوري الدرجتين الثانية والثالثة باستثناء اللاعبين الذين تمت إعارتهم.

اما بخصوص الاعارة فقال العقاد انه سمح لكل نادي باعارة واستعارة لاعبين اثنين فقط, حسب الاصول ضمن قائمة 30 لاعب الذين يرغب النادي بتسجيلهم.

والمح العقاد الي الاتحاد سمح بتسجيل لاعبان تعزيز اجنبيان ضمن قائمة 30 اللاعبين الذين يرغب النادي بتسجيلهم , بشرط وصولهم الي قطاع غزة بطريقة رسمية.