وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أمين سر إقليم سلفيت يقوم بزيارة تفقدية لمخيمات مؤسسة الأشبال والزهرات

نشر بتاريخ: 17/07/2011 ( آخر تحديث: 17/07/2011 الساعة: 13:49 )
سلفيت -معا- قام أمين سر إقليم سلفيت عبد الستار عواد بجولة تفقدية لمخيمات الأشبال والزهرات في المحافظة صباح هذا اليوم .

وبدأت الزيارة في قرية فرخه حيث يقام هناك مخيم الأشبال والزهرات تحت اسم " أشبال وزهرات القدس " وكان في الاستقبال أمين سر منطقة فرخه التنظيمية طلال شريف وأسرة المخيم وبعض كوادر حركة فتح في فرخه , هذا واستمع عبد الستار عواد إلى شرح عن نشاطات وفعاليات المخيم قدمته مديرة المخيم أم فيصل والتي قالت بان المخيم مستمر للأسبوع الثاني في فعالياته ونشاطاته.

وتزامنت الزيارة مع نشاط خارجي للمشاركين في المخيم حيث كانوا في زيارة للمنتزه بالقرب من الجامع الجديد وذلك لعمل يوم تطوعي كحملة نظافة للمنطقة المحيطة بالمسجد , وقبل انتهاء الزيارة تفقد عبد الستار عواد المشاركين تصاحبه مديرة المخيم والتي اطلعت أمين سر الإقليم على احتياجات المخيم.

وفي نهاية الزيارة قدم أمين سر الإقليم شكره وتقديره للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية على تعاونهم المستمر والقوي مع مؤسسة الأشبال والزهرات مثمنا الدور الذي تلعبه إدارة نادي أطفال فرخه في إنجاح هذا المخيم وأعرب عن ارتياحه لفعاليات ونشاطات المخيم .

وامتدت الزيارة إلى دير بلوط وكان في الاستقبال احمد حسين عضو لجنة الإقليم ورئيس بلدية دير بلوط أحمد يوسف وأمين سر منطقة الشهيد ياسر عرفات وائل عارف ومنسق الشبيبة وعدد من كوادر الحركة بالإضافة إلى أسرة مخيم أشبال القدس وبعد الاستماع إلى مدير المخيم الذي قدم شرحا عن نشاطات المخيم وفعالياته لهذا اليوم والتي تضمنت عمل تطوعي كحملة نظافة لشوارع البلدة بالتعاون مع بلدية دير بلوط حيث ادخل هذا العمل التطوعي السرور إلى قلوب الناس مما جعل بعض المارة أن يشاركوا بالحملة .

وأشار الناطق الإعلامي بان أمين سر الإقليم قد تفقد كافة زوايا ومجموعات المخيم واستمع إلى آراء المشاركين في المخيم وبعد ذلك قدم عبد الستار عواد شكره للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية على تميزها في الأداء في المخيمات الصيفية لهذا العام، مشيدا بأداء المنشطين وأسرة المخيم كما قدم شكره وتقديره لرئيس البلدية أحمد يوسف على التعاون الذي يبديه من اجل إنجاح فعاليات المخيم , ثم توجه أمين السر أيضا إلى مخيم الغد لنا حيث تفقد كافة زوايا ومجموعات المخيم حيث ابدي إعجابه بفعاليات المخيم وتميز أداء مديرة المخيم والمنشطين.

وفي نهاية الزيارة قدم عبد الستار عواد شكره للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية لتعاونها في المخيمات الصيفية كما قدر شكره وتقديره لرئيس بلدية دير بلوط على التعاون والاهتمام بالمخيمات وعلى ما قدمه لأسرة المخيم من مساعدة لتجاوز احتياجات المخيم .

وتقديرا للجهود المبذولة ولسد احتياجات مخيمات الأشبال والزهرات قدم أمين سر الإقليم منحة ( 500 ) خمسمائة شيقل لكل مخيم للأشبال والزهرات.