وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إستكمال التدريبات للمخيمات الصيفية محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 17/07/2011 ( آخر تحديث: 17/07/2011 الساعة: 14:48 )
الخليل- معا- ضمن برنامج التواصل مع كافة المخيمات الصيفية في محافظة الخليل والاطلاع على متطلبات الوقاية والسلامة العامة فيها نفذت مديرية الدفاع المدني عدة انشطة.

وذكر تقرير ادارة العلاقات العامة والانسانية في الدفاع المدني ان الملازم اول محمد التلاحمة ومتطوعات جامعة القدس المفتوحة في دورا عقدوا محاضرة في علوم الإطفاء حول مثلث الاشتعال وكيمياء الحريق والسلامة المنزلية لمخيم انوار سكة التابع لجمعية سيدات سكة الخيرية.

وقدم الملازم جودة عويضات لـ 100 زهرة وشبل في مخيم اصدقاء البيئة في يطا محاضرة حول علوم الدفاع المدني والاسعافات الاولية؛ وقدم الملازم اول انس ريان محاضر لمخيم الصداقة الفلسطيني الاسترالي بالتعاون مع جمعية شباب الريف الخيرية في صوريف حول علوم ورسالة الدفاع المدني لـ80 طالب وطالبة.

وتحدث المقدم محمد النمورة مفوض التوجية السياسي للدفاع المدني عن اهمية فلسطين التاريخية والدينية والجغرافية وما تتعرض له من مؤامرات والمجازر التي تعرض لها الشعب الفلسطيني وحصار غزة واثار الانقسام واهمية المصالحة والوحدة الوطنية.

وزارت الملازم اول مهنس رشا الهشلمون مخيم الود والرحمه (ازهار فلسطين) في مدينة الخليل للاطلاع على اجراءات الوقاية والسلامة العامة داخل المخيم ووضع بعض الملاحظات حول مخرج الطوارئ والساحة الرياضية خلال جولتها.