وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير الأمن الوقائي يتفقد مخيم أشبال منظمة التحرير في سلفيت

نشر بتاريخ: 17/07/2011 ( آخر تحديث: 17/07/2011 الساعة: 14:23 )
سلفيت - معا - قام وفد من مديرية الأمن الوقائي في محافظة سلفيت بزيارة تفقدية لمخيم أشبال منظمة التحرير والتي تقوم عليه لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية في سلفيت.

وكان على رأس الوفد العقيد صبحي وريدات أبو باسل حيث كان في استقبالهم مدير المخيم زير رمضان وكافة المنشطين المدربين والمشاركين في المخيم.

حيث قام العقيد بجولة تفقدية شملت جميع زوايا ومجموعات المخيم واستمع إلى شرح حول كافة النشاطات والفعاليات التي تقام في المخيم.

وبدوره، شكر العقيد وريدات اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية على تعاونها مع المؤسسة الأمنية في فعاليات المخيم ونشاطاته, هذا وثمن وريدات الدور الذي تلعبه هيئة التوجيه السياسي والوطني ولجنة العلاقات العامة المشرفة على المخيم، كما تحدث وريدات في بعض القضايا التثقيفية في المخيم.

هذا وتجدر الإشارة إلى مدير الأمن الوقائي يبدي اهتماما كبيرا لأبناء المؤسسة الأمنية في سلفيت وهو على تواصل تام وكدائم مع القائمين على المخيم ويقدم الدعم المادي والمعنوي لإنجاح فعاليات المخيم .وفي نهاية الجولة قدم رامي حسان عضو اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية في سلفيت شكره وتقديره للعقيد وريدات ولكافة ضباط وضباط صف وافرا الأمن الوقائي في سلفيت على دعمهم للمخيم.