وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ترست ترعى طائرة الاهلي والمطاحن الذهبيى ترعى الناشئين

نشر بتاريخ: 17/07/2011 ( آخر تحديث: 17/07/2011 الساعة: 22:47 )
قلقيلية - معا - خالد عرباس - تجسيداً لمبدأ الشراكة بين المؤسسات الأهلية والمجتمع المحلي والقطاع الخاص عقد اجتماع بين مدير عام شركة ترست العالمية للتأمين أنور الشنطي و رئيس نادي قلقيلية الأهلي إبراهيم تيتان وأعضاء الإدارة معاذ نزال وإبراهيم حسنين وخالد عرباس حيث تناول الطرفان الموضوع الرياضي بشكل عام ونادي قلقيلية الأهلي بشكل خاص .

وأكد أنور الشنطي ضرورة دعم الرياضة الفلسطينية من قبل القطاع الخاص لا سيما وأن الرياضة الفلسطينية تشهد نهضة لم يسبق لها مثيل. ووعد بدعم النادي الأهلي في مسيرته الرياضية ومن ضمن هذا الدعم تبني فريق كرة الطائرة في النادي والذي شكل حديثاً ويضم في صفوفه نخبة من اللاعبين وبقيادة الدولي أيمن عودة.

ومن جهته شكر إبراهيم تيتان رئيس النادي أنور الشنطي وشركة ترست العالمية للتأمين التي لم تبخل يوماً في دعمها للرياضة الفلسطينية على موقفها المشرف حيث أكد أن النادي سيخوض غمار دوري كرة الطائرة تحت شعار شركة ترست العالمية للتأمين.

من ناحية اخرى وضمن سياستها المعهودة في دعم القطاع الشبابي والرياضي الفلسطيني وتجسيدا لمبدأ الشراكة بين المؤسسات الأهلي ومؤسسات المجتمع المحلي والقطاع الخاص تبنت شركة المطاحن الذهبية ناشئي فريق نادي قلقيلية الأهلي بكرة القدم والذي يضم ثلاثين لاعبا ويخوض حاليا غمار دوري كرة القدم للناشئين .

حيث أكد بسام ولويل مدير عام شركة المطاحن الذهبية أن هؤلاء الناشئين هم اللبنة الأساسية في صرح الرياضة الفلسطيني الذي يعلو يوما بعد يوم ، وقال ولويل إن من واجبنا كقطاع خاص أن نساهم في بناء هذا الصرح .

وبدوره شكر إبراهيم تيتان رئيس النادي شركة المطاحن الذهبية ممثلة بمديرها العام بسام ولويل على هذا الدعم والذي لم يعتبره غريباً على مثل هذه الشركة التي لم تبخل يوما في دعم النادي الأهلي وأكد على أن النادي مستمر في إنشاء المدارس الكروية للنادي تحت قيادة مدربين أكفياء كأمثال الدكتور خالد ملوح والأستاذ علاء الدين حوتري والأستاذ محمد سميك .