وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قرارات اجتماع أندية الدرجة الثانية مساء اليوم

نشر بتاريخ: 17/07/2011 ( آخر تحديث: 17/07/2011 الساعة: 22:56 )
غزة - معا - عقد ممثلو أندية الدرجة الثانية للعبة كرة القدم مساء اليوم "الأحد" اجتماعاً عاجلاً وسط حضور معظم الأندية المشاركة في الدوري الفلسطيني لكرة القدم الخاص بالدرجة الثانية وذلك في مقر سبورت لاند بالمنطقة الوسطي , وسط تفاعل وحلول خرج بها المجتمعين وستسلم نسخها عنها يوم غدا الاثنين عند الساعة الحادية عشرة صباحاً للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد بغزة .

وجاء البيان الختامي الموقع من جميع الأندية كالتالي :
** نحن أندية الدرجة الثانية جنباً إلى جنب من اتحاد الكرة الفلسطيني في محافظات غزة ونثمن دوره في الارتقاء بالرياضة الفلسطينية والأندية وإطلاق البطولات المختلفة .

**يجب الأخذ بعين الاعتبار جدولة المباريات على دورين كما كان السباق من خلال جدول دوري للعبة كرة القدم من مرحلتين الذهاب والإياب .

**لن نشارك في الدوري الخاص بالدرجة الثانية من الدور الواحد والتي عرفنها بالمناسبة عبر تصريحات صحفية منشورة من خلال وسائل الاعلام الرياضية وتم تبليغ الأندية يوم الأحد 17/7/2011 من قبل وليد لولو بعد نشر جدول البطولة بالمواقع الالكترونية الرياضية مع العلم أن بداية المباريات سيكون يوم 19/7/2011م .

**استعداد أندية الدرجة الثانية لعب مباريات الدوري الرسمي من دورين على ملعب بيت لاهيا الترابي للتخفيف عن عبئ الاتحاد في جدولة المباريات على الملاعب المعشبة .

**استعداد أندية الدرجة الثانية المشاركة في الدوري واللعب على ملاعب الدرة بالوسطي ورفح البلدي بعد استكمال أعمال الصيانة والترميم بالملاعب المذكورة.

**نريد توضيح من اتحاد اللعبة حول ناديي الساحل وأبو شباك المقيدين ضمن سجل الدرجة الثانية وهل هما من ضمن الهابطين لمصاف أندية الدرجة الثالثة وبالتالي يهبط اثنين من الأندية 13 المشاركة في البطولة الرسمية وفق مباريات البطولة المنشور عبر الجدول بهبوط أربعة أندية وصعود اثنين .

أندية الدرجة الثانية التي حضرت مراسم الاجتماع :
1-نادي العودة الرياضي ( خان يونس )
2-نادي المصدر الرياضي ( الوسطي )
3-نادي الترابط الرياضي ( الوسطي )
5-نادي شباب دير البلح ( الوسطي)
6-الشمس الرياضي ( مدينة غزة )
7-المجمع الإسلامي (مدينة غزة )
8-التفاح الرياضي ( مدينة غزة )

واعتذر عن الحضور لأسباب مختلفة أندية الأمل الرياضي وبيت حانون وخدمات جباليا وجباليا النزلة وبيت لاهيا الرياضي .