وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خالد عز الدين يثمن وقفة رئيس اتحاد الشطرنج في الإمارات

نشر بتاريخ: 18/07/2011 ( آخر تحديث: 18/07/2011 الساعة: 12:10 )
جنين- معا- عصري فياض- ثمن خالد عز الدين رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج اثر عودته من الإمارات العربية الموقف المساند الذي أبداه الشيخ سعود بن عبد العزيز رئيس الاتحاد الإماراتي للشطرنج ورئيس نادي الشارقة تجاه اتحاد ولاعبي الشطرنج الفلسطيني وطواقمه المتعددة.

وأضاف عز الدين أن الشيخ سعود قام باستقبال وفد فلسطين المشارك في بطولة غرب آسيا للشطرنج والمكون من رئيس الاتحاد واللاعب طلال شبيطة واصدر قرارا بتغطية نفقات سفر وإقامة الوفد ودفع رسوم المشاركة في البطولة.

وأضاف عز الدين أن الشيخ سعود بن عبد العزيز قد اقر في العام 2009 استقبال واستضافة جميع الوفود الفلسطينية في لعبة الشطرنج القادمة إلى الإمارات والمشاركة في البطولات الرسمية وإقامة معسكرات تدريبية لها، كما قام في العام نفسه بتكريم أطفال فلسطين المشاركين في المعسكر التدريبي في نادي الشاقة وقام بتوزيع منح مالية لإحدى عشر لاعبا ولاعبه.

وقال عز الدين إن الشيخ سعود يعتبر من ابرز الداعمين ماديا ومعنويا للشطرنج الفلسطيني.

وكشف عز الدين النقاب عن أن الشيخ سعود بن عبد العزيز وجه الدعوة رسميا لرئيس الاتحاد من اجل المشاركة في بطولة الشارقة للشطرنج التي ستنطلق في السابع من رمضان القادم بمشاركة فلسطينية من قبل لاعبين فلسطينيين من الجالية الفلسطينية في الإمارات.