وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"ترست للتأمين" تشارك في مؤتمر حول التأمين متناهي الصغر في جاكرتا

نشر بتاريخ: 18/07/2011 ( آخر تحديث: 18/07/2011 الساعة: 15:28 )
رام الله – معا - شاركت شركة ترست العالمية للتأمين في مؤتمر حول التأمين متناهي الصغر، عقد في جاكرتا قبل ايام، بمشاركة 200 خبير يمثلون عدداً من كبريات شركات التأمين العالمية من 20 دولة.

ومثل الشركة في المؤتمر مساعد المدير العام للشؤون الفنية جمال عواد ومدير دائرة المركبات شادي عبادي، وعقد بعنوان "استراتيجيات ادارة التامين متناهي الصغر"، وهو المؤتمر الخامس الذي يختص في قضايا التأمين متناهي الصغر على مستوى العالم في جاكرتا.

وقال عواد إن ترست العالمية للتامين كانت الوحيدة التي شاركت من فلسطين والعالم العربي، مؤكدا ان هذه المشاركة "ترجمة لسياسة شركة ترست العالمية للتامين التي تسعى بشكل دائم لمواكبة التطور في صناعة التأمين متناهي الصغر والاستفادة من تجارب الدول المتقدمة والشركات العالمية في هذا المجال".

واوضح أن المؤتمر ناقش على مدى يومين عدة بنود، من أهمها: التحديات والتغييرات التي تواجه التأمين متناهي الصغر، وآليات التعامل مع التأمين متناهي الصغر، وكيفية الاستفادة من إيجابيات هذا النوع من التأمين، وكيفية احتساب التكاليف، اضافة إلى إستراتيجيات تسويق التأمين متناهي الصغر من حيث المزايا التنافسية.