وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوكالة التركية للتنمية توزع 38 كرسيا لذوي الاحتياجات الخاصة بالخليل

نشر بتاريخ: 18/07/2011 ( آخر تحديث: 18/07/2011 الساعة: 18:44 )
الخليل-معا- جرى اليوم استقبال ممثل الوكالة في فلسطين "احمد رفيق كايا " ووزيرة الشؤون الاجتماعية ومحافظ الخليل ووفد من بعثة التواجد الدولي المؤقت بالخليل وممثلين عن مؤسسات المجتمع المحلي والمؤسسات الأهلية، لتوزيع كراسي كهربائية متحركة عدد (8 كراسي كهربائية ، و30 كرسيا متحركا عاديا على ذوي الاحتياجات الخاصة المستفيدين من خدمات جمعية الاحسان. بحضور رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية وموظفي جمعية الإحسان الخيرية في الخليل والمستفيدين من المنحة المتبرع بها من الوكالة التركية للتنمية "TIKA."

وخلال الحفل ألقى رئيس الجمعية، عرفات محمود النتشة، كلمة ترحيبيه شكر فيها الحضور ثم القى محافظ الخليل كامل حميد كلمة توجه بالشكر فيها باسم أهالي محافظة الخليل إلى الرئيس التركي ورئيس الوزراء وللوكالة وللشعب التركي على هذا الدعم الإنساني والاقتصادي والسياسي خاصة ونحن في فترة حرجة ويوجد عندنا أكثر من 20 ألف معاق.

وألقت وزيرة الشؤون كلمة عبرت فيها بالشكر لمؤسسة TIKA التركية عن التعاون الذي تبديه الجمهورية التركية من تعاون سياسي واقتصادي وأنساني.

كما وألقى ممثل الوكالة التركية كلمة عبر فيها عن سعادته بإدخال الفرحة والسعادة إلي قلوب الفقراء المعاقين.

وعبر ممثل بعثة التواجد الدولي المؤقت بالمحافظة عن سعادتهم لتنفيذهم عدة مشاريع لصالح الجمعية والأطفال المعاقين فيها.

وقام الحضور بزيارة أقسام الجمعية والاطلاع على النشاطات التي تقدمها جمعية الإحسان الخيرية للنزلاء المعاقين فيها، وفي النهاية تم تقديم الدروع لكل من مؤسسة TIKA التركية،وبعثة التواجد الدولي بالخيل TIPH.