وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رمزي رباح يشارك اطفال مخيم شهداء العودة في سلفيت فرحتهم

نشر بتاريخ: 19/07/2011 ( آخر تحديث: 19/07/2011 الساعة: 07:20 )
سلفيت -معا- زار وفد من قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مخيم شهداء العودة الذي يشرف عليه مركز واصل لتنمية الشباب ودائرة شؤون اللاجئين .

وضم الوفد رمزي رباح عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية ونعيم حرب سكرتير الجبهة الديمقراطية في محافظة سلفيت وضياء اشتية سكرتير كتلة الوحدة العمالية في محافظة سلفيت وسمير اعبية عضو قيادة الجبهة في المحافظة .

وكان في استقبال الوفد مدير المخيم حكم قدري ونائبه احمد بني نمرة ابو العبد وطاقم المنشطين والمتطوعين في المخيم. واستمع رمزي رباح الى شرح عن فعاليات وانشطة المخيم المتنوعة : الوطنية والترفيهية والرياضية اضافة لقيامهم بتفقد زوايا المخيم التخصصية الخمس والاستماع للاطفال المشاركين والتحدث معهم عن المخيم وانشطته وفعالياته. وقام الاطفال المشاركون في المخيم بالقاء قصائد شعرية وطنية امام الضيوف اضافة لترديد صيحة المخيم وصيحة المجموعات .

وعبر رباح عن سروره لهذه الزيارة وطالب ادارة المخيم بالعمل على تبني بعض المواهب المميزة التي شاهدها واستمع اليها من غناء ودبكة شعبية والقاء القصائد الوطنية والقيام برعايتها بعد انتهاء المخيم .

وقال رباح بأن لدى شعبنا طاقات ابداعية هائلة والمخيمات الصيفية فرصة حقيقة لكشفها وابرازها. واضاف بان مهمة الجميع استغلال هذه المخيمات لتعريف اطفالنا بقضيتهم ووطنهم من خلال الانشطة المنوعة اضافة لغرس روح المبادرة والتطوع لديهم دون تناسي الجانب الترفيهي والترويحي للمخيمات .

وقدم حكم قدري مدير المخيم باسمه وباسم ادارة المخيم والداعمين له شكره لرمزي رباح على هذه الزيارة والوفد المرافق له واستماعه وتفاعله مع المشاركين في المخيم , واضاف بأن مخيم شهداء العودة يتميز بالانضباط والنظام اضافة الى ايصال الرسالة الوطنية والوعي الوطني للمشاركين من خلال فعاليات المخيم .

واضاف بان ادارة المخيم قررت تبني فرقة للدبكة الشعبية من المشاركين فيه اضافة لتشكيل نواة لفريق كرة قدم من الاشبال حيث سيتم رعايتهم ودعمهم بعد انتهاء المخيم من قبل اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني ومركز واصل لتنمية الشباب.