وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة بيت لحم تختتم فعاليات مخيم الحرية الصيفي

نشر بتاريخ: 19/07/2011 ( آخر تحديث: 19/07/2011 الساعة: 14:00 )
بيت لحم-معا- اختتمت شرطة محافظة بيت لحم يوم أمس الانثين فعاليات المخيم الصيفي الثاني، والذي نظمته إدارة مكافحة مخدرات بيت لحم تحت عنوان " مخيم الحرية الصيفي الثاني ".

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان هذا الاختتام يأتي تتويجا لفعاليات المخيم الذي استمرت عشرة ايام شارك فيه 60 طالبا وطالبة تتراوح أعمارهم بين 13- 17 عاما .

واضاف البيان انه تم اقامة حفل تخريج حضره العديد من الشخصيات الرسمية والشعبية وجمهور غفير من اهالي الطلبة .

وفي نفس السياق تحدث العقيد عبد الجبار برقان مدير ادارة مكافحة المخدرات بالشرطة في الحفل عن اليوم العالمي لمكافحة المخدرات موضحا الاهداف من ورار تخصيص يوم عالمي لها كما وحذر من افة المخدرات وانتشارها بين الشباب موضحا الاضرار الكبيرة النفسية والصحية والاجتماعية التي قد تسببها.

وعبر الاستاذ عبد الله شكارنة مدير التربية والتعليم في محافظة بيت لحم عن اعجابه بهذه النشاطات الثقافية التي اعتمدتها الشرطة في برامجها خلال السنوات الاخيرة، كما واشاد بهذا الانجاز، واضاف " ان هذا الانجاز يعبر عن مدى الشراكة الايجابية بين الشرطة والتربية والتعليم والتي تهدف بالاساس لايصال وبناء ثقافة واعية ورافضة للمخدرات بين فئات المجتمع المختلفة وخاصة الفئات الصغيرة ".

وقد تخلل الحفل عدة نشاطات فنية وثقافية قدمها طلاب المخيم شملت اغنية على شكل موسيقى الراب تحذر في مضمونها من آفة المخدرات، وتم عرض مسرحية تهدف للتوعية من اخطار أصدقاء السوء وأن نهاية تعاطي المخدرات هو الموت، كما وتخلله ايضا فقرات فنية منوعة منها الدبكة والاغنية الشعبية وقصائد شعرية .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين.