وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"البنك العربي" يفوز ببطولة شركة بير زيت للأدوية

نشر بتاريخ: 19/07/2011 ( آخر تحديث: 19/07/2011 الساعة: 13:36 )
رام الله- معا- واصل البنك العربي زعامته لبطولات المؤسسات الكروية بتتويجه عن جدارة بطلا للبطولة الكروية التي نظمتها شركة بير زيت للأدوية على ملعب البيرة الجديدة وجاء تتويج نجوم البنك العربي باللقب بعد عروض رائعة ونتائج قوية.

وبدأ العربي حربه للفوز باللقب بخماسية نظيفة في شباك بلدية بيتونيا 5 /صفر باهداف نضال عاصي 4 وايمن أبو حلوة وفي المباراة الثانية لم يرحم المنظم شركة بيرزيت للأدوية وفاز عليه بهدفي نضال عاصي وايمن أبو حلوة.

وانهى العربي مباراته الثالثة بالتعادل السلبي مع نقابة المهندسين ليتصدر الفريق مجموعته وفي الدور الرباعي حسم العربي مباراة الديربي مع البنك الإسلامي العربي 2/ صفر وسجل الهدفين أسد أبو العسل ونضال عاصي وفي النهائي لم يجد العربي صعوبة بالتغلب على شركة تك بلاستك بثلاثية ايمن أبو حلوة ونضال عاصي وأسد أبو العسل.

وفي ختام البطولة تسلم نجوم العربي كأس البطولة وسط فرحة كبيره من انصاره الذين حضروا البطولة من بدايتها وفاز لاعب الفريق نضال عاصي بكأس الهداف.

وبهذا اللقب يضم العربي كأس البطولة الى خزائنه المليئة بالكؤوس المتنوعة حصدها الفريق الذهبي للبنك من مشاركات واسعة في العديد من بطولات المؤسسات في اكثر من محافظة وهو امر لم يكن صعبا على كوكبة من اللاعبين المميزين الذي يلعبون في ابرز الاندية الفلسطينية والابطال هم: أيمن أبو حلوة ونضال عاصي وأحمد أبو غرة ومحمود حربي وأسد أبو العسل وأحمد عايدية ورامي الرابي وفؤاد البرغوثي وفادي عيسى ويحيى عاقلة وحسن حجاج ومن خلفهم المدرب القدير واللاعب القديم محمد عبد الخالق ووراء جميع هؤلاء تقف لجنة رياضية حكيمة برئاسة الرياضي الجميل محمد حسان الذي لا يبخل على هؤلاء النجوم بشيء وهي سياسة البنك العربي التي ترعى المواهب الرياضية وتساندها لتادية رسالتها بكل اخلاص في المجتمع الفلسطيني.