وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية البيرة تنظم حفل استقبال لمغتربي المدينة

نشر بتاريخ: 19/07/2011 ( آخر تحديث: 19/07/2011 الساعة: 14:37 )
رام الله- معا- نظمت بلدية البيرة امس الاثنين حفل استقبال لمغتربي المدينة في قاعة منتزه بلدية البيرة وقد حضر الحفل حشد كبير من مغتربي المدينة ووجهائها وساكنيها.

وبدوره رحب جمال الطويل رئيس البلدية بالحضور متمنياً للمغتربين اقامة سعيدة في وطنهم، واشاد في كلمته بالمغتربين بإعتبارهم جزءاً اصيلاً من شعبنا يشارك في بناء وطنه ونهضته, وبأنهم خير سفراء لمدينتهم وشعبهم وقضيتهم في الخارج.

ودعا الطويل الى مزيد من التواصل, كما تحدث عن اهم المشاريع والبرامج التي تنفذها البلدية. وعن اهمية مدينة البيرة حيث الموقع الاستراتيجي المتوسط والقريب من مدينة القدس اضافة الى انها حاضنة لاهم المؤسسات والوزارات والسفارات المختلفة.

من جهته قال المهندس ابراهيم عايش- رئيس جمعية ابناء البيرة " ان الوطن يجب ان يبقى في تفكير ووجدان المغترب في كل مكان وزمان، وعليه ان ينقل حبه وانتمائه لوطنه الى ابناءه ليبقى هذا الانتماء حي في الاجيال القادمة", داعيا المغتربين الى دعم المؤسسات والجمعيات سيما في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا والى تنفيذ مشاريع اقتصادية تنموية لدعم صمود شعبنا على ارضه.

وأكدت ياسمين صرصور عضو اللجنة التنفيذية لجمعية البيرة -فلسطين في الولايات المتحدة الامريكية عن ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية ونبذ الخلافات والالتقاء عند هدف واحد, ودعت المغتربين الى التواصل والمشاركة الفاعلة في بناء وتطوير بلدهم.

وقد أحيت الحفل فرقة اصايل للفنون الشعبية التابعة لمحافظة رام الله والبيرة, وقدمت الشاعرة عهد خليل فقرة شعرية, وتولى عرافة الحفل زياد الطويل رئيس قسم المحاسبة في البلدية.