وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإدارة العامة للعمل النسائي تنهي امتحان التجويد الكتابي العام

نشر بتاريخ: 19/07/2011 ( آخر تحديث: 19/07/2011 الساعة: 15:52 )
نابلس-معا- أنهت الإدارة العامة للعمل النسائي اليوم امتحان التجويد الكتابي العام للعام 1432هـ /2011 والذي عقد في مدرسة عبد المغيث الأنصاري بمدينة نابلس، حيث تقدم له 141 طالبة.

وأكدت ميسر النوباني مدير عام الإدارة العامة للعمل النسائي على الأهمية الكبيرة للرسالة العظيمة التي انزلها الله تعالى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم حيث تبرز أهميته فيما احتواه من إعجاز في لغته وأسلوبه وطرائق توجيهاته وإرشاداته في العبادات والأخلاق وإصلاح النفوس، إضافة إلى توجيهاته في نواحي الحياة الخاصة والعامة مبينة خصائص القرآن الكريم كدقة ألفاظه وبلاغة معانيه وسهولة حفظه وحب تلاوته إضافـة إلى معالجته للقضايا الاجتماعية والنفسية والروحية للإنسان.

من ناحيته أكد الشيخ عاطف صالح مدير عام التحفيظ في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية اثناء تفقده لقاعات الامتحان على حرص وزارة الأوقاف واهتمامها البالغ بتعليم وتحفيظ القرآن الكريم لما له من دور كبير في حياتنا موضحا اننا بفهم القرآن وتعلمه وقراءته باحكامه سنكون أسعد الناس وأفضلهم، لأن بالقرآن سنقوي صلتنا بالله ونفوز برضاه سبحانه وتعالى.

وأبدن مقدمات الامتحان سعادتهن بهذه المسابقة والتي خيرها يمتد طيلة حياة الانسان وحتى لقاء الله، متطلعات للمزيد من مسابقات الايمان، ووجهن عظيم شكرهن لوزارة الاوقاف ولكل القائمين على هذه المسابقة.