وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د. عماد شعث يستقبل بعثة الناشئين في مقر القنصلية بجدة

نشر بتاريخ: 19/07/2011 ( آخر تحديث: 20/07/2011 الساعة: 13:35 )
جدة – معا - الموفد الإعلامي للإتحاد – استقبل ظهر اليوم د. عماد شعث القنصل الفلسطيني العام بجدة وفد المنتخب الفلسطيني للناشئين بكرة القدم وذلك بمقر القنصلية في جدة، حيث رحب شعث بناشئي المنتخب الفلسطيني المشاركين في منافسات البطولة العربية المقامة في جدة من 14 إلى 27 تموز الجاري بمشاركة ثمانية منتخبات عربية.

وقال د.شعث إن خسارة المنتخب الفلسطيني أمام المنتخبين الكويتي والسوري لن تقف عائقا ً أمام تقدم وتطور الكرة الفلسطينية مستقبلا ً خاصة وأن هذه الفئة بحاجة إلى مزيد من التجربة والخبرة والمشاركة في مثل هذه البطولات الهامة.

واعتبر شعث أن ناشئي المنتخب الفلسطيني قد وضعوا من خلال المشاركة في هذه البطولة العربية الأولى أسم فلسطين على الخارطة العربية في هذه الفئة، متمنيا ً أن تحظى فئة الناشئين بالإهتمام اللازم باعتبارها الرافد الأساسي للمنتخبات الوطنية في الأستحقاقات الهامة.

|138303|

وقبل مغادرة بعثة المنتخب مقر القنصلية قدم د.شعث رفقة محمد عبد الحافظ الفرا رئيس اللجنة الخيرية "عميد الجالية الفلسطينية في جدة" الهدايا التذكارية إلى لاعبي المنتخب الفلسطيني، حيث تمنى الفرا من جهته التوفيق لجميع اللاعبين في حياتهم الرياضية والعملية والدراسية.

هذا وقد أجرى ناشئي المنتخب حصة تدريبية على ملاعب نادي الإتحاد التدريبية في إطار استعداداته للقاء ناشئي المنتخب السعودي في تمام الساعة 20:50 من مساء الخميس على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة.