وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حملة تثقيفية تنفذها اللجنة الوطنية الفرعية لمكافحة الايدز في سلفيت

نشر بتاريخ: 20/07/2011 ( آخر تحديث: 20/07/2011 الساعة: 09:54 )
سلفيت- معا- قامت اللجنة الوطنية الفرعية لمكافحة الايدز في محافظة سلفيت بحملة تثقيفية مع بداية فعاليات المخيمات الصيفية.

جاء ذلك في البيان الإعلامي للجنة, حيث أوضح البيان بان اللجنة على تواصل وتعاون كبير مع اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية في المحافظة من اجل عمل ندوات وإقامة ورشات عمل للمشاركين في لمخيمات الصيفية.

وشار البيان إلى أن هذه الحملات تستهدف فئة الشباب الواعي من اجل وقايتهم من هذا الوباء, هذا وجاء في البيان بان هذا الوباء ولله الحمد ليس متفشي أو ليس له أي امتداد قوي في المجتمع الفلسطيني ولكن الوقاية وحملات التوعية هو تعاون مشترك بين اللجنتين من اجل التثقيف والوقاية من هذا الوباء, هذا وتقوم اللجنة بالعمل داخل المخيمات، في كافة مناطق المحافظة من اجل إيصال رسالتها الإرشادية لهذه الفئة.

وأضاف البيان بان عمل اللجنة في الندوات الإرشادية بدا مع انطلاقة المخيمات الصيفية في بداية شهر تموز ويستمر البرنامج حتى نهاية فعاليات المخيمات الصيفية.

وجاء في البيان بان اللجنة الوطنية الفرعية لمكافحة الايدز في سلفيت تتقدم بجزيل الشكر والتقدير للجنة الفرعية للمخيمات الصيفية بشكل عام ولمنسق اللجنة د. حسام بلعاوي على الاهتمام بالتعاون والمشاركة في نشاطات المخيمات والمساعدة على إقامة هذه الندوات والمحاضرات التثقيفية لكافة المشاركين في المخيمات الصيفية.