وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح مخيم الشرطي الصغير في اريحا

نشر بتاريخ: 20/07/2011 ( آخر تحديث: 20/07/2011 الساعة: 15:22 )
اريحا- معا- اعلن صباح اليوم عن افتتاح مخيم الشرطي الصغير في محافظة أريحا والأغوار بحضور ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار والمقدم محمود صلاح الدين مدير الشرطة في المحافظة وماجد أبو زايد مدير الشباب والرياضة في محافظة أريحا والأغوار.

المحافظ الفتياني أكد على الجهود التي تبذلها السلطة الوطنية الفلسطينية لحماية وتنمية الطفولة في فلسطين وذلك انطلاقا من حرصنا على خلق أجيال واعية قادرة على تحمل المسؤولية والحفاظ على هذا الوطن العزيز على قلوبنا والمساهمة في بناء وتطوير فلسطين.

واشار إلى أهمية المخيم الذي من شأنه تعزيز وعي أطفالنا لأهمية دور الشرطة وإيصال الرسالة التي تفيد بان الشرطة هي العين الساهرة التي تعمل على حماية المواطنين وممتلكاتهم وإنفاذ القانون وحماية وصون الحريات.

المقدم محمود صلاح الدين بين أن المخيم يأتي انطلاقا من أيماننا بأهمية الشراكة المجتمعية التي من شائنها تعزيز الوعي لدى المجتمع بدور الشرطة ولتعريف أطفالنا بوجبات الشرطة الفلسطينية نشر ثقافة.

ماجد ابو زايد أوضح أن هذه المخيم الذي ينفذ للسنة الثالثة على التوالي بالتعاون ما بين الشرطة الفلسطينية واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية يساهم في إكساب المشاركين مهارات ومعارف تمكنهم من فهم طبيعة الواجبات الملقاه على عاتق الشرطة الفلسطينية.

ويشارك في هذا المخيم 30 طفلا من كلا الجنسين ويستمر المخيم لمدة اسبوع ويشتمل على عدد من الفعاليات والرحلات والمحاضرات.