وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير تربية أريحا يفتتح دورة لمعلمي اللغة الانجليزية

نشر بتاريخ: 20/07/2011 ( آخر تحديث: 20/07/2011 الساعة: 15:46 )
أريحا- معا- افتتح مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار محمد الحواش اليوم الاربعاء، دورة لمعلمي اللغة الانجليزية برعاية الملحقية الثقافية للقنصلية الأمريكية وبالتعاون مع الامديست.

وتهدف الدورة إلى إكساب معلمي اللغة الانجليزية مهارات متطورة في تدريب اللغة الانجليزية للمراحل الأساسية والعليا، وذلك بحضور النائب الفني لمدير التربية والتعليم بسمات سالم ومساعدة الشؤون الثقافية في القنصلية الامريكية "دانا رصاص" ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية تربية اريحا و عدد من المعلمين والمعلمات للغة الانجليزية في مدارس المحافظة.

ورحب الحواش بالمعلمين وأشاد بجهودهم وعطائهم الدائم وحثهم على بذل مزيدا من الجهد.

وأكد الحواش على أهمية تحسين و تطوير أداء المعلمين باستمرار مما يضمن تحسين وجودة التعليم في المدارس, وحث المعلمين على الاستفادة القصوى من هذه الدورة وتوظيف الخبرات المكتسبة منها في تعليم الطلبة، معتبراً هذه الدورة مجمع تدريبي متقدم لمعلمي اللغة الانكليزية يستطيعون من خلاله اكتساب وتبادل الخبرات مما سينعكس ايجاباً على أداء المعلمين للعام الدراسي القادم.

وثمن محمد التعاون المثمر مع الملحقية الثقافية الامريكية وأشاد بتعاون الامديست ومكتبة بلدية أريحا في تنفيذ هذه الدورة.

وأشارت مساعدة الشؤون الثقافية في القنصلية الامريكية الى اهمية هذه الدورات ودورها في تعزيز التعاون بين التربية والتعليم والملحقية الثقافية بما يحقق الفائدة التربوية واكساب المعلمين المهارات المتطورة في مجال اللغة الانجليزية.

وبلغ عدد المعلمين المشاركين في الدورة (18)معلما ومعلمة من مختلف مدارس المحافظة، وتستمر هذه الدورة التدريبية لمدة يومين بواقع 15 ساعة تدريبية.