وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مباريات المصارعة الحرة الأمريكية... الجمعة

نشر بتاريخ: 20/07/2011 ( آخر تحديث: 20/07/2011 الساعة: 16:18 )
جنين- معا- عصري فياض- قال العقيد علام ابو علي الناطق الإعلامي باسم أكاديمية الشهيد ياسر عرفات للمصارعة الحرة وفنون القتال أن كافة الاستعدادات قد أنجزت من اجل إطلاق مباريات المصارعة الحرة الامريكية بعد غدا الجمعة الساعة الخامسة على حلبة سنما جنين تحت راعية قدورة موسى محافظ جنين وبحضور رئيس اتحاد المصارعين المحترفين لافي غيث وطارق الشيخ مدير الشباب والرياضة في جنين وفوزي السعدي رئيس الاكاديمية وعدد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية في المحافظة والمحافظات الالخرى وأضاف العقيد ابو علي أن نحو اربعين مصارعا سيشاركون في المباريات من محافظات الخليل والقدس ونابلس وجنين.

وقال إن جولات المباريات ستشمل العابا ثنائية ورباعية من كافة الفئات والاوزان بالاضافة لعروض في فنون القتال ومفاجآت قد تم تحضيرها لجمهور وعشاق اللعبة في المحافظة والمحافظات الاخرى.

لجنة التحكيم
من جهة اخرى اقر الاتحاد والأكاديمية اسماء التحكيم والحكام الذين سيقودون المباريات وهم اسماعيل بنات وياسر سلهب وسمير صابر ومجدي القطب ولافي العجلوني ومحمود ابو زنيد.

اما حكام الحلبة فهم فوزي السعدي ومحمود الكايد والشيخ واصف ومبدا حسن واحمد العطا، كما سيشرف على المباريات المدربان محمود الكايد واسحاق ابو ارميله،كما سيشارك من الابطال كل من محمد الخطيب الزعبور وسعيد الجلبوني وعزام ابو ارميله وثائر نجم وعدد من ابطال المصارعة الحرة من محافظات جنين ونابلس والقدس والخليل.

من جهته قال لافي غيث رئيس اتحاد المصارعين المحترفين أنه سيعقد اجتماعا في جنين على هامش المباريات مع كل من محافظ جنين قدورة موسى ادارة الاكاديمية وامين سر فتح اقليم جنين عطا ابو ارميله ورؤساء الفرق المشاركة ومسؤلي النقابات العمالية من اجل بحث سبل تطوير والنهوض بها على مستوى المحافظة والوطن.