وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب وفلتس في المعسكر التدريبي لأكاديمية كرة القدم في ايطاليا

نشر بتاريخ: 20/07/2011 ( آخر تحديث: 20/07/2011 الساعة: 18:18 )
القدس- معا- وصل اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برفقة الاب ابراهيم فلتس رئيس مؤسسة يوحنا بولس الثاني في الشرق الأوسط الى ايطاليا لزيارة المعسكر التدريبي الذي تنظمه اكاديمية كرة القدم لأطفالها من مواليد العام 1999 في مدينة فيللونيكا في جنوة حيث إطلعا على أداء الاطفال وتابعا تدريباتهم اليومية.

وأبدى اللواء الرجوب إعجابه بأداء الأطفال وبفكرة مثل هذه المعسكرات لفئة الأطفال الذي يوليهم أهمية خاصة بصفتهم رافد مهم لفئة الناشئين ولاعبي المنتخبات حيث يشرف على التدريبات مدربون ايطاليون محترفون قدموا الكثير للكرة الايطالية.

أما الاب ابراهيم فلتس فقد عبر عن شكره الجزيل للواء على زيارته هذه التي تحمل الكثير من معاني الدعم والتحفيز لكي تواصل مؤسسة يوحنا بولس الثاني ومن خلال أكاديمية اطفال بلا حدود لكرة القدم تقديم رسالتها في كافة المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية للمساهمة في النهضة الشاملة والكبيرة التي تحدث على صعيد الرياضة الفلسطينية عموما وكرة القدم خصوصاً.

وقد اشتملت الزيارة التي استمرت ليومين على زيارة رئيسة البلدية والعديد من المرافق الخاصة والعامة في المنطقة حيث من شأن هذه الزيارة فتح افاق كبيرة وجديدة في إطار كرة القدم والرياضة بشكل عام

ومن الحدير بالذكر بأن الفريق كان قد غادر على دفعتبن.