وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

براعم نادي دير بلوط يبدعون أمام براعم نادي الزاوية

نشر بتاريخ: 20/07/2011 ( آخر تحديث: 20/07/2011 الساعة: 18:39 )
سلفيت - معا - مجدي القاسم- تمكن براعم نادي دير بلوط مواليد 1998 من حسم المواجهة التي جمعتهم ببراعم نادي الزاوية وبهدفين نظيفين.
الشوط الأول بدأه براعم نادي دير بلوط بقوة وسيطروا على الكرة في وسط الملعب، وقاموا بشن الهجمات، لينجح اللاعب عبدالحكيم شاهد في مباغتة دفاعات الزاوية، مسجلاً أول أهداف دير بلوط، ورغم محاولات الفريقين إلا أن نتيجة الشوط الأول بقيت على حالها بتقدم دير بلوط بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني واصل براعم نادي دير بلوط سيطرتهم على المباراة، وهو ما جعل براعم نادي الزاوية يندفعون للأمام في محاولة لخطف هدف التعديل، وهو ما استغله خليل أحمد الذي أرسل كرة ساقطة من فوق حارس المرمى ومن قبل منتصف الملعب، ليؤكد تفوق براعم دير بلوط على براعم نادي الزاوية بهدفين نظيفين.

مثل براعم نادي دير بلوط في هذا اللقاء: أحمد رباح، عبدالحكيم شاهد، خليل أحمد، بشار نسيم، معاذ سليم، رواء عبدالجواد، براء عبدالجواد، فيصل سمير، وزيد سمير. وغاب عن اللقاء أحمد هني، ومحمود نسيم.

وبعد نهاية اللقاء أشاد مدرب نادي دير بلوط مجدي القاسم بالمستوى الذي قدمه براعم النادي، مؤكداً على ضرورة مواصلة الاهتمام بهذه الفئات العمرية والتي تشكل رافداً هاماً للفريق الأول الذي يستعد لخوض منافسات الدوري التصنيفي في الموسم القادم، بعد غيابه عن المشاركة لمدة موسمين نتيجة الأوضاع المادية الصعبة التي يمر بها النادي.