وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قرعة دوري المناطق لكرة الطائرة في نادي قلقيلية الأهلي غدا الخميس

نشر بتاريخ: 20/07/2011 ( آخر تحديث: 20/07/2011 الساعة: 21:07 )
قلقيلية – معا - ماجد عرباس - تأكيداً لقرارات اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني بالبدء بانطلاق دوري المناطق لكرة الطائرة ولكافة المحافظات ، سيعقد قبل ظهر اليوم وفي تمام الساعة الحادية عشرة والنصف في مقر نادي قلقيلية الأهلي اجتماعاً لممثلي الأندية المشاركة في دوري المناطق للعبة كرة الطائرة .

حيث أكد مفيد اسماعيل بأن أربعة أندية من محافظة قلقيلية ستشارك في الدوري وهي أندية أهلي قلقيلية وإسلامي قلقيلية وحجة وكفر جمال. وسيتم في هذا الاجتماع إجراء القرعة وتحديد جدول المباريات للبدء في الدوري حيث ستقام جميع المباريات على ملاعب مدرسة النبي الياس. وطالب اسماعيل الأندية المشاركة تسليم كشوفات لاعبيها وكذلك رسوم الدوري والبالغة خمسون دينار أردني ولون الزي الرسمي لكل فريق مشارك .

ومن المقرر أن يحضر هذا الاجتماع مفيد اسماعيل عضو اتحاد كرة الطائرة واحمد عناية رئيس لجنة الحكام المركزية لكرة الطائرة وخالد عرباس الناطق الإعلامي لإتحاد كرة الطائرة وهاشم عامر من مديرية الشباب والرياضة وإبراهيم تيتان عن نادي قلقيلية الأهلي ونايف علي عن نادي كفر جمال وفكر بصلات عن نادي حجة وعبد الناصر الرابي عن نادي إسلامي قلقيلية.