وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرئيس الفلسطيني يزور النادي الملكي

نشر بتاريخ: 20/07/2011 ( آخر تحديث: 20/07/2011 الساعة: 22:11 )
بيت لحم - معا - قام الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن بزيارة لمقر نادي ريال مدريد الإسباني و ملعب سنتياجو برنابيو الخاص بالنادي الملكي الإسباني ، في ظل العلاقة الطيبة التي تربط بين دولة فلسطين العربية الشقيقة و بين الميرنجي .
وذكر موقع النادي الاهلي الذي اورد الخبر ان السكرتير العام لريال مدريد انريكي غونثاليث قام بإستقبال الرئيس الفلسطيني ، و قام بإهداءه هدية من رئيس النادي فلورنتينو بيريز عبارة عن قميص الفريق الجديد ، و قد طبع عليه إسم " محمود عباس " و الرقم " 1 " .

و من جانبه رد أبو مازن هدية رئيس النادي الإسباني بهدية تذكارية عبارة عن عمل تراثي فلسطيني يصور السيد المسيح صنع في مدينة بيت لحم ...

و في مؤتمر صحفي عقده الرئيس الفلسطيني عقب إنتهاء زيارته أكد أن الرياضة تعتبر جسرا للتواصل بين حضارات الشرق و حضارات الغرب ، و طالب بمزيد من التعاون بين الفرق الفلسطينية و بين النادي الملكي .

و رفض أبو مازن الإفصاح عن هوية النادي الذي يشجعه !!

على صعيد متصل أكد الموقع الرسمي لنادي برشلونة بأن الرئيس محمود عباس سيأتي غداً الخميس إلي برشلونة ، من أجل حضور مؤتمراً في الكامب نو ، في تمام الساعه 11.30 صباحاً بتوقيت برشلونة ، وبعد هذا المؤتمر ، سيقوم محمود عباس بزيارة متحف نادي برشلونة وبعض المرافق في النادي .